بت الجيران المكسرة ضلوعي

يحتوي على كل أنواع القصص والأحداث الواقعية الشخصية .

المشرف: بانه

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
عزو النونو
مشاركات: 8
اشترك في: السبت 2016.10.29 8:58 pm
مكان: ام روابة

بت الجيران المكسرة ضلوعي

مشاركة بواسطة عزو النونو »

بت الجيران المكسرة ضلوعي..........
.
.
بصراحة البت دي م بت الجيران دي ضيفة جاتم زيارة
وانا متعود اشاغل اي بت سمحة
مثلا لوجات نانسي اواليسا او روبي ديل م عندي ليهم فكــــة
مااعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المهم البت جات بي شارع بيتنا وانا عازي نفسي قاعد قدامي سيرمس الجبنة والفول المدمس والبسكويت واللابتوب بتاع ميسرة(ماسورة بس عامل لبش)
وتلفون توتا الجايباهو لي (عشان اضبط ليها الانترنت )
وماسك التلفون بتكلم مع حافظ في موضوع ال18مليون (الرسلني بيها ابراهيم علي عشان احولا لي حافظ بالبنك)
م عليـــــــــــــنا_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_
المهم البت جات ماشة قدامي وااااااااااااااااااااو
البت دي م بتشبه بشر ....
عيونا زي عيون سلمي وضحكتها زي ضحكة حتيتة وجميلة زي بت اختي وطويلة زي اثير ورايقة زي هالة ومتحنكشة زي تسابيح و......دي خلقة الله متسحروها ساي قولو ماشــــاء اللـــــه
وانا قمت بي حماس التلفون وقع من يدي وقلبي بيقول لي اوعك منها
وفجاة اتزكرت انو انا م عندي قلب
معناهو دة الشيطان بوسوس لي وداير يبعدني عنها
وكتمت حلاااااااص شاغلتها
يابنية هوي شكلك جديدة في حينا
وردت علي ومدت اناملا سلمت
ماشفتو احساسي ي خلق
قربت اقول واي وب علي
دي ايدينا ارق من الحرير
والصوت حنين زاد العلي
سالتني عن بيت في الفريق
بيت ناس هناية الشينة ديك
×××××وللاسف هناية كانت جارتنا وصفت ليها البيت مشت كم خطوة ××××
ناديتها كبيت الحنك
من وين ورقمك كم بتدرسي وين
وفي سنة كم
جايانا زايرة ولامقيمة ياستم
علاقتك ايه بناس البيت
صاحبة صديقة ولابت عم
صَرت لي فهمتها ليك ع الطاير
وقالت لي ياخ مالكـ مجنني
سكت مشيت زعلت شديد
دي اول مزة تحرجني
حلفت يمين الاقيها اسمعا واشيل حقي
++++++++++
وبعد يومين قاعد في البيت مستاء عايز لي برنامج اسمع صوت الباب كرررررر فتحت الباب اشوف ليك بت جيرانا الشينة قلت بسم الله جات لاحقاها المزة الاحرجتني (اقصد الحصل بيناتنا سوء تفاهم)
بالله تشوفهم الاتنين ماشين سوا (واحدة زي بلح السعودية والتانية زي بلح المريسة)
اللهم لا شماتة.............. استغليت الفرصة وخشيت شمال اعتزرت ليها عن الحصل وما كنت كل دة واتصالحنا وبدينا صفحة جديدة واعتزرت لي علي ردها الجارح واتونسنا وضحكنا....
وكبيت الحنك تاني وعرفتها من وين و.........الخ
سالتني عن علاقاتي بالبنات اقنعتها اني مرتبط بالشغل وم عندي زمن للحاجات دي(ودي دلالة ع انو اي علاقة بين بت وولد سببها ابليس الكضاب)
وع فكرة انا ابليس نفسي^^^^
بالله البت صدقت وسالتي يعني انت م مرتبط قلت ليها ابدا
ابتسمت وبقت تعاين بالرقراق وماااااعارفاني (فلاتي وم بخلي حقي)
سالتها انتي مرتبطة هزت راسها وقلت بي خجل لا
قلت ليها معقوله بت بجمالكـ وحسنك دة م عندك اي علاقة
قالت لي لا والله
ضحكت وقلت ليها انا عزو ي منقة وكنت فاكرك منقة بس لقيتك بايرة
البت سكتت ودمعتا سالت مسكتها من ايدها وطلعتها الشارع فاكراني عايز اواسيها
قلت ليها شوفي ي البايرة انا عايز انوم وم عايز ازعاج اقيفي هنا واستني قريبتك الشينة دي ولا امشي البيت اتقدمي ليها
ردت لي بي زعل قالت لي انت م بتحس ولاعندك قلب ولامشاعر انت شنو يااااخ
رديت بكل فخر وقلت ليها انا **فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاتي**
أضف رد جديد

العودة إلى ”سيناريو وأحـداث“