شماراااات × شماراااات

المشرف: بانه

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
حبيب الناس
مشاركات: 1244
اشترك في: الأحد 2009.6.7 2:01 pm
مكان: السعودية - جدة
اتصال:

شماراااات × شماراااات

مشاركة بواسطة حبيب الناس »


معاكسات النسوان

نشبت مشاجرة بين ثلاث نساء فى مقهى بالكويت، بسبب شاب أرادت كل واحدة منهم أن تتقرب إليه، حتى أصيبت إحداهن بكسر فى الأنف، وسجلت قضية تبادل ضرب.
وقالتصحيفة "الرأى" الكويتية، إن الاشتباك بين النسوة الثلاث فى أحد مقاهى السالمية، أبلغ عنها رواد المقهى، وعند وصول رجال الأمن وجدوا أدوات "الشيشة" قد تحطمت، وتدخلوا لفض الاشتباكات واقتادوا المتشاجرات إلى مركز الشرطة.

وبعد التحقيق معهن ادعين النساء أن المشاجرة حصلت بسبب خلاف شخصى بينهن، إلا أن أحد شهود العيان الذى أدلى بشهادته كشف عن أن المشاجرة اندلعت بعد اختلافهن على التقرب لشاب كان يبادلهن الإشارات فى المقهى، وما أن اندلعت الاشتباكات بينهن حتى دفع الحساب وغادر، وأحيلت القضية للتحقيق
.
صورة العضو الرمزية
حبيب الناس
مشاركات: 1244
اشترك في: الأحد 2009.6.7 2:01 pm
مكان: السعودية - جدة
اتصال:

رد: شماراااات × شماراااات

مشاركة بواسطة حبيب الناس »

قضية ضد شركة mpc



قالت مصادر صحافية خليجية إن عدداً من المحامين رفعوا شكاوى ضد قناة mbc والفنانة السعودية أسيل العمران وزوجها البحريني بسبب حديثهما عن أمور حميمية بينهما أمام ملايين المشاهدين خصوصا عند حديث العمران عن موعد دورتها الشهرية وهو ما اعتبروه سلوكاً «قاتلاً للمروءة»، موضحين أن ذلك يخلف الكثير من الآثار السلبية على سلوكيات الأطفال والفتيات.
وأكدت صحيفة المدينة السعودية أن الكثير من المثقفين السعوديين اعتبروا ما تقدمه الـ mbc محاولة للتكسب المادي من خلال تحريك مشاعر الشباب, مطالبين مالكها بوقف مثل هذه التجاوزات حفاظاً على القيم الاجتماعية.
من جهته قال المحامي والمستشار القانوني خالد شويل بأن ظاهرة رفع الدعاوي ضد مثل هذه القنوات هي ظاهرة صحية لردع مثل هذه البرامج الخادشة للحياء والمخجلة وقال شويل: نظام الحسبة هو نظام متسع ومن حق أي شخص أن يرفع أي دعوى حفاظاً على عادات وتقاليد الشعوب وذلك من خلال المادة الخامسة لما فيه المصلحة العامة بشرط إذا لم تكن هناك جهات رسمية.
وأضاف شويل أن الجهات الرسمية لدينا في المملكة موجودة حيث يتقدم ثلاثة من أعيان البلد حسب المادة بشكوى رسمية للمقام السامي أو لوزارة الداخلية أو وزارة الإعلام وتأخذ الشكوى مجراها وتتولى التحقيق فيها، وبيّن أن المحامين يجب أن يتقدموا وفق ضوابط وقوانين مدروسة بشكل صحيح، مؤكدا أن ظاهرة رفع مثل هذه الدعاوي هي ظاهرة صحية لردع تمادي جميع القنوات الفضائية التي بدأت بالتساهل في الخدش المستمر للحياء، واختتم شويل حديثه بالقول: إن المسؤولية تقع على عاتق أصحاب القنوات فهم الأولى بأن يوقفوا مثل هذه الأمور.
تعبان انا
مشاركات: 75
اشترك في: الأحد 2010.2.7 7:11 am
مكان: جدة

رد: شماراااات × شماراااات

مشاركة بواسطة تعبان انا »

تعيش تشوف كتير
صورة العضو الرمزية
حبيب الناس
مشاركات: 1244
اشترك في: الأحد 2009.6.7 2:01 pm
مكان: السعودية - جدة
اتصال:

رد: شماراااات × شماراااات

مشاركة بواسطة حبيب الناس »



مراهقة تتعرى في الشارع العام

تسببت مراهقة لا يتجاوز عمرها ثمانية عشر عاما في أزمة مرورية في نيوزيلندا عندما وقفت في منتصف طريق وكشفت عن صدرها أمام السيارات المارة.

وذكرت الوكالة الألمانية للأنباء (د.ب.أ) أن الفتاة وتدعى شيريل ماي دودفيلد كانت محظوظة إذ أنها نجحت بفعلتها دون أن تصاب بسوء رغم أن قائد إحدى السيارات¡ تسببت في تشتيت انتباهه¡ صدمها بسيارته.

واستمعت محكمة المدينة لتفاصيل الواقعة بعدما اعترفت المراهقة الطائشة بسلوكها المخالف للقانون وقالت الشرطة ان دودفيلد حاولت تفادي السيارة المسرعة نحوها لكنها تعثرت واصطدمت بزجاج السيارة الأمامي.

وأضافت المراهقة للشرطة أن صديقا لها هو الذي أغراها لكشف صدرها أمام سائقي السيارات
صورة العضو الرمزية
حبيب الناس
مشاركات: 1244
اشترك في: الأحد 2009.6.7 2:01 pm
مكان: السعودية - جدة
اتصال:

رد: شماراااات × شماراااات

مشاركة بواسطة حبيب الناس »



آخر تطورات قضية الراقصة المغربية " روبي "

أصرت الراقصة المغربية كريمة المحروق الشهيرة بـ "روبي" - 18 عامًا - على أن رئيس الوزراء الإيطالي " سيلفيو برلسكوني " لم يلمسها أو" يضع أصبعه عليها " على حد تعبيرها .

وأشارت إلى أنها تحولت إلى الديانة المسيحية قبل 6 سنوات ، وبأنها تعرضت للإغتصاب من قبل أعمامها .

وتأتي تأكيدات كريمة معاكسة لشهادة إحدى صديقاتها ، التي نقلت عنها تورطها في علاقة مع برلسكوني ، بالإضافة إلى نقض ورقة الادعاء ، التي تتهم برلسكوني - 74 عامًا - بممارسة الجنس مع قاصرات .

وخلال لقاء تلفزيوني معها - على إحدى المحطات الإيطالية التابعة لبرلسكوني مساء الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني - أجابت كريمة عن أسئلة خاصة برئيس الوزراء الإيطالي ، إن دلت على شيء فعلى مدى الحميمية ، التي جمعتهما في يوم من الأيام ، بحسب صحيفة " دايلي مايل " .

وقالت كريمة: " إن برلسكوني كان يقدم لها المساعدة من دون أي مقابل " .

ونقلت إحدى صديقات الراقصة " كاترينا باسكينو " أن كريمة أخبرتها عدة مرات بأنها صديقة برلسكوني ، وبأنها ترددت فعلا إلى منزله لحضور حفلات عشاء ، مضيفة " كان يعطيها أموالا كثيرة " .

إلا أن كريمة الملقبة بـ" محطمة القلوب روبي " أشارت إلى أنها تقدره كإنسان لمساعدتها بدون أي مقابل ، وأكدت أنها لم تمض 3 أيام متصلة في منزله ، عكس ما تم تداوله .

وفي لقاء سابق كشفت كريمة أنها تلقت عقدًا ماسيًا بقيمة 6 آلاف يورو ، وسيارة رياضية نوع " أودي " من برلسكوني نفسه .

وكان الادعاء إتهم برلسكوني بممارسة الجنس مع قاصر ، إذ تبين أن كريمة كانت تبلغ من العمر 17 عامًا ، عندما حضرت إحدى حفلاته .

ويعتقد المحققون أنها واحدة من مجموعة فتيات قاصرات مارس برلسكوني معهن أفعالا جنسية مقابل مبالغ مالية .

ويعود فتيل القضية عندما توسط برلسكوني لإخراج كريمة من السجن ، بعد اتهامها بالسرقة .

وأثناء اللقاء إنهمرت دموع كريمة دفاعاً عن نفسها ، قائلة إنها ليست فتاة سيئة ، وكشفت أنه تم إغتصابها في عمر التاسعة من قبل أعمامها ، وعندما أخبرت والدتها رفضت الأم أن يعلم الوالد بالأمر كي لا يغضب " لأن ابنته لم تعد عذراء " .

وفي عمر الثانية عشر سكب والدها زيتًا مغليًا على جسدها ، بعدما أخبرته أنها تحولت إلى الديانة المسيحية ، ولفتت إلى أن آثار الحريق لا تزال على رأسها وكتفها .

ونفت " محطمة القلوب " أن تكون قد طلبت من برلسكوني 5 ملايين يورو للبقاء صامتة ، وعدم توريطه في القضية .

وقالت كريمة: " إن رئيس الوزراء الإيطالي يحب أن يخلد إلى النوم ، وفي فمه حلوى بروح النعناع ، في بادرة عاطفية تجاه النساء اللواتي ينام معهن ، على حد وصفها
.
صورة العضو الرمزية
حبيب الناس
مشاركات: 1244
اشترك في: الأحد 2009.6.7 2:01 pm
مكان: السعودية - جدة
اتصال:

رد: شماراااات × شماراااات

مشاركة بواسطة حبيب الناس »

ماريانا زكي تشهر إسلامها أمام الجميع

ماريانا زكي ـ 21 عاما ـ إبنت شماس بمدينة القنطرة بمحافظة الإسماعيلية والتي اختفت قبل أسابيع وتظاهر الأقباط في الكاتدرائية متهمين المسلمين بإختطافها ظهرت على شريط فيديو تعلن إسلامها بمحض إرادتها وأنها حصلت على شهادة إشهار إسلام من الأزهر وأنها سعيدة باختيارها الجديد الذي أتى عن إقتناع وراحة نفسية كاملة وفق ما ورد في الشريط .

الأسرة المسلمة التي لجأت إليها " ماريانا " لمساعدتها على إشهار إسلامها رسمياً في الأزهر تتعرض لضغوط أمنية كبيرة من قبل جهاز أمني بالإسماعيلية من أجل الكشف عن مكان الفتاة التي تزوجت بالفعل من أحد أبناء تلك الأسرة ، ووصلت الضغوط إلى حد إعتقال والد الشاب المسلم وأشقاؤه وبعض أفراد عائلته للضغط عليهم من أجل تسليم المواطنة المسلمة ، الأمر الذي يهدد بإنفعالات غضب للأهالي في الإسماعيلية ، خاصة بعد القلق الكبير الذي صاحب إحتجاز " كاميليا شحاتة " وتسليمها للكنيسة وإتساع نطاق المظاهرات الغاضبة التي تطالب بإطلاق سراحها .

وقد وجهت " ماريانا " في شريطة الفديو ، الذي تم بثه على شبكة الانترنت ، وجهت نداءاً إنسانيا إلى الرئيس مبارك وإلى شيخ الأزهر من أجل حمايتها من الإختطاف والتسليم للكنيسة ، وذكرت مصادر قريبة من أسرة زوجها أن الفتاة كانت ترغب في تغيير وثائقها الرسمية من إدارة السجل المدني بالعباسية بالقاهرة إلا أن الحصار الأمني والمخاوف من إختطافها تحول دون ذلك .

وكانت مصادر رسمية في مدينة الإسماعيلية قد أكدت لوسائل الإعلام أنها إطلعت على وثيقة رسمية بإشهار إسلام " ماريانا " ، كما أقرت أسرتها في النهاية بأنها أسلمت وقررت تقبل العزاء فيها بإعتبارها متوفاة .
صورة العضو الرمزية
حبيب الناس
مشاركات: 1244
اشترك في: الأحد 2009.6.7 2:01 pm
مكان: السعودية - جدة
اتصال:

رد: شماراااات × شماراااات

مشاركة بواسطة حبيب الناس »

أب يقتل إبنته في حفل زفافها


أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الأردنية الأحد حكما بالسجن لعشرة أعوام بحق ستيني قتل إبنته عام 2007 بعد علمه بأنها كانت على علاقة غرامية برجل تزوجت به ، على ما أفاد مصدرقضائي لوكالة فرانس برس .

وقال المصدر أن "المحكمة أصدرت في البدء حكما بالسجن 15 عاما بحق المدان (60 عاما) إلا أنها خففت الحكم الى السجن لعشرة أعوام نتيجة إسقاط زوج الضحية الحق الشخصي في القضية مما أعتبر من الأسباب المخففة التقديرية".

وأضاف أن "الضحية هلا (25 عاما) ، وهي عاملة مصنع في عمان ، كانت حاملاً قبل أن يتقدم عشيقها لطلب يدها للزواج" . وأشار الى أن "المدان وافق على الزواج مقابل بدل مهر قيمته 28 الف دولار ، ولكن بعد الزواج ألح على إبنته بضرورة تخلصها من الجنين لكنها وزوجها رفضا ذلك" .

وقال المصدر أن "المدان غضب أكثر عندما علم بأن الزوج يرغب باقامة حفل زفاف ، فذهب إلى بيت إبنته التي كانت وحدها في المنزل وأطلق ست رصاصات من مسدسه أصابتها في الرأس والصدر ما أدى الى مقتلها" .

ويشهد الأردن سنويا ما بين 15 الى 20 جريمة قتل تصنف على أنها "جرائم شرف" .

وتصل عقوبة جريمة القتل في الأردن إلى الإعدام شنقا ، إلا أن المحكمة تفرض عقوبة مخففة في حال ما يسمى "جرائم الشرف" خاصة إذا ما تنازل أهل الضحية عن حقهم الشخصي .

ورفض مجلس النواب الأردني مرتين تعديل المادة 340 من قانون العقوبات التي تفرض عقوبة مخففة على مرتكبي جرائم الشرف رغم ضغوط تمارسها منظمات تعنى بحقوق الانسان لتشديدها.

وقال ذات المصدر ان المحكمة اصدرت كذلك حكما بالسجن لعشرة اعوام بحق شاب (20 عاما) قتل شقيقته المطلقة (22 عاما) في تموز/يوليو عام 2009 طعنا بسكين "لتكرار تغيبها عن منزل عائلتها دون إذن".

كما حكمت المحكمة على مسن (75 عاما) بالسجن لسبعة أعوام ونصف لقتله شقيقته المتزوجة في كانون ثان/ يناير 2009 بعد "خلاف نشب بينهما لطلبه منها عدم الوقوف أمام باب المنزل أو الخروج منه".
صورة العضو الرمزية
حبيب الناس
مشاركات: 1244
اشترك في: الأحد 2009.6.7 2:01 pm
مكان: السعودية - جدة
اتصال:

رد: شماراااات × شماراااات

مشاركة بواسطة حبيب الناس »



أعلى مطعم في العالم الآن في ....

الذين يعانون من الخوف من الارتفاعات ربما لا يقوون على تجربة تناول العشاء في مطعم جديد افتتح في الامارات على ارتفاع يزيد على 400 متر عن سطح الأرض.
افنتح يوم الاحدفي دبي أعلى مطعم في العالم. وأطلق العاملون في مطعم "أتموسفير" أو الغلاف الجوي مئات البالونات الملونة في الجو بهذه المناسبة أمام برج خليفة أعلى برج في العالم الذي افتتح فيه المطعم.

قال آدم تيهاني الذي وضع تصميمات المطعم ان الداخل صمم ليوحي للزبائن بأنهم في رحلة على متن "قاربكم الفاخر في الجو".

وأضاف "ها أنتم هؤلاء تقومون بما يشبه الرحلة في الفضاء لكنكم جالسون على شيء ثابت جدا في الأرض."

يشغل المطعم الطابق 122 وتطل نوافذه الزجاجية التي ترتفع من الأرض الى السقف على مدينة دبي في منظر يوحي للجالسين بجوار النوافذ بأنهم يحلقون في الجو.

لكن تصميم مطعم على هذا الارتفاع الشاهق كان تحديا كبيرا.

وقال المصمم تيهاني "البعض كانوا قلقين مما اذا كان الناس سيشعرون بالراحة وما اذا كان هذا الارتفاع غريبا بعض الشيء ومدى تأثيره عليكم. سعيت لتصميم شيء بالغ الجمال.. يكاد يماثل الكهف لتشعروا بالأمان عندما تكونون هنا وتشعرون بالاناقة والفخامة والاثارة.. أن يدعم المكان فكرة المنظر لا أن يتعارض معه."

وقال دواين تشير رئيس الطهاة بمطعم أتموسفير أن قائمة الطعام "بسيطة ومعدة جيدا".

وأضاف "قائمة الطعام موسمية.. معاصرة.. نستخدم فيها الاصناف البحرية الموجودة على الدوام. أعتقد أن مصدرنا هو الاساس. الامر كله يتوقف على الاساس. اذا كان الاساس جيدا فلا يمكن أن تفشل. من المؤكد أن كل شيء سيكون ناجحا مع عشاء شاعري ومنظر جميل."

ويبلغ السعر المتوسط لطبق من المقبلات في مطهم أتموسفير نحو 50 دولارا بينما يزيد سعر الطبق الرئيسي على 90 دولارا
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الراكوبة“