رءوف كتب:مغتصبة ما مغتصبة مطلقة ارملة كبيرة صغيرة ما فيها شعر ما عندها سنون
كرعينا معوجين نخرتا مافى حواجبا اتلحست رموشا بى جمبة تشبه قمر تشبه نانا
وين بس البنات ورينى دربن
الزول ده ياخوانا الحقو عليكم الله شكلو فاض بيه خلاص
كان جبتو ليهو امنا الغوله بيعرسها
[quote="وجهة نظر"]في فرق بين البت المغتصبة والزانيه...الاغتصاب جاي من كلمة غصب يعني استعمال القوة
يعني مغلوب عليها ومافي رضا اما الزنى بتوفر فيه الرضا عشان كده انا بختلف مع الاخ هموم
الذكريات لا النوع التاني الذكرو ما يعتبر اغتصاب لان البت عندها حريه اختيار واقتنعت ما بسبب
استعمال القوة ضدها بل اقنعوها بالكلام السمح يعني في النهايه كانت راضيه ومختارة
اما رايي هل اتزوجها او لا ؟ المغتصبه ضحية وما عندها ذنب وما من العدل انو نحاسبها على حاجة
ما عندها يد فيه لكن مع ده كله بكل صراحة صعب جدا ان اتزوج من مغتصبه لاسباب:
اولا: بسبب نظرة المجتمع ليها كمغتصبة ولي كزوج مراة مغتصبه
ثانيا: لانها بتكون فقدت العذريه وحتى لو ما فقدت عذريتها انا ما ممكن اقبل ان تكون زوجتي سبق ان مسها زول غيري مهما كان ودي غريزة في الرجل ...
والزواج من مغتصبه زي الزواج من مطلقه او ارملة لان ما انا الي افقدتها العذريه
همسة حنين كتب:مهمى كان سبب اغتصاب البنت لو ليها دخل فيو او لأ بتكون منبوذة وماممكن اي راجل يقول بتزوجها الا كان بسبب العطف عليها وانا عن نفسي مابرضاها لأي حد من قرايبي او اصحابي حتى لو هي مظلومة وماليها دخل في الحاصل ليها
نهر المحبه كتب:طبعا في حالة انو اخوي كان متمسك بيها وبيناتهم في تفاهم وحسيت انهم بيتوافقو مع بعض عادي
لانه من اسمه اغتصاب يعني ما بيدها وبشجع اخوي على الحكايه دي لانها حتكون في كربه وضيق وهو ان شاء الله بيفرج عنها
انا صراحه ما معاك اغتصاب يعنى
فتاة انتهك شرفه وهى مغلوب على امرها
ودون ارادتها فياترى نحاسب على شىء
ماليها يد فيه والله من الانصاف انه نقيف
معاها ومانبقى عليها نحنا والزمن
حقيقة موضوع يستاهل الرد ,,,نحن الشرقيين عايشين فى وهم اسمه العذرية والعذراء وبسرعة اقول ليك المجتمع بحاسب المراة فقط على سلوكها الجنسى والرجل لو فسق وسوى الهوايل برضو الناس تنسى وتسامح وتعرس ليه كمان اما الفتاة ولو مورس عليها الجنس رغما عنها المجتمع ينبذها ,,,ربنا بيسامح ونحن مفروض نكون كده غايتو انا ماعندى مانع اتزوج من فتاة مغتصبة لو اتاكد لى اخلاصها وصدقها والحساب الباطن على الله
مهند الطاهر على حيدوب كتب:حقيقة موضوع يستاهل الرد ,,,نحن الشرقيين عايشين فى وهم اسمه العذرية والعذراء وبسرعة اقول ليك المجتمع بحاسب المراة فقط على سلوكها الجنسى والرجل لو فسق وسوى الهوايل برضو الناس تنسى وتسامح وتعرس ليه كمان اما الفتاة ولو مورس عليها الجنس رغما عنها المجتمع ينبذها ,,,ربنا بيسامح ونحن مفروض نكون كده غايتو انا ماعندى مانع اتزوج من فتاة مغتصبة لو اتاكد لى اخلاصها وصدقها والحساب الباطن على الله
والله احييك واديك صفقة كمان"ردك عجبنى جدا"
اذا كان ربنا بيسامح ويغفر حنجى نحنا البنى ادمين نستخسرها فى الناس"يعنى هل بنعتقد اننا ملائكة
المشكلة انوا نحنا مابنضع انفسنا مكان هؤلاء لذلك نتحدث بمثالية لاوجود لها
"وتانى باكد " لو كان لك طفلة "ومصرة انوا غالبية حالات الاغتصاب البنقراها فى الصحف لاطفال صغار جدا "
فهل نفس شعورك ده حتحسوا تجاه بنتك "وحتقول مساها زول غيرى عشان كدة ماحاحب زول يتزوجها"
"ربنا قال فى حديث قدسى "لو خلقتموهم لرحمتموهم " فهل نزعت الرحمة من القلوب لنتحدث بمثالية "ايه رجل شرقى "يعنى جاى من كوكب المريخ"
انا لااحجر الراى المخالف ولكن نفسى نرتقى ياجماعة فى مفاهيمنا لفوووق نحنا فى القرن الحادى والعشرون ياجماعة "
ولمن يقول "مابتزوج واحدة مساها قبلى احد"يعنى لو كنت مطلق او ارمل مش برضوا حتتزوج يمكن واحدة فى نفس وضعك"مطلقة او ارملة مثلا" وهى قد مسها قبلك رجل "فهل هناك اختلاف بين الاثنين " دى بزواج والاخرى بحالة اغتصاب لم يكن لها اى يدفيها "فهل وصل المعنى
احييك يازينة وشكرا على كلامك المن الاعماق لكن انا قصدت بالرجل الشرقى عبارة انه نحنا حساسين جدا تجاه الشرف وانت شكلك من بورتسودان وفاهمانى اكتر عموما انا ماقريت مواضيعك لكن صدقينى من عناوينها حسيت بتشابه الافكار وياريت نتلاقى على الوعد
سلام ....
اولا دا بيتوقف علي صراحة البنت نفسها ....
لان الوضع بيختلف علي ان اكون عارف او ان اكون غير عارف
اي تكون مقتنع .. مش اعرف بعد الزواج
واحسبها انت .....