رونــــــالدو

اخبار الرياضة العالمية والعربية

المشرف: بانه

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
مجنون عيون
مشاركات: 47
اشترك في: الأربعاء 2008.7.9 8:24 pm
مكان: اي مكان اي زمان

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة مجنون عيون »

صورة

أعلن نادي الأنصار الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم أنه تحدث مع المصري محمود سعد مدرب الزمالك السابق لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وأكد الأنصار في موقعه الرسمي على الانترنت أن سعد سيحضر إلى بيروت الاثنين حيث سيمكث لمدة ثلاثة أيام لاستكمال ما بقي من مفاوضات.

وكانت إدارة الأنصار اتخذت قراراً بالاستغناء عن خدمات المدرب جمال طه وبدأت في البحث عن مدرب أجنبي للفريق، بعدما فشل الفريق بقيادة طه في الاحتفاظ بلقبي الدوري والكأس المحليين واحتل المركز الثاني في الدوري اللبناني خلف العهد الذي أحرز اللقب للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي.

وسبق لسعد تدريب الصفاء المنتمي لدوري الدرجة الأولى اللبناني أيضاً قبل أن يتولى تدريب منتخب لبنان وقاد الأخير للفوز بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب العربية في بيروت عام 1997.

ويشغل سعد الآن منصب مدير أكاديمية الناشئين بالزمالك المصري.
صورة العضو الرمزية
مجنون عيون
مشاركات: 47
اشترك في: الأربعاء 2008.7.9 8:24 pm
مكان: اي مكان اي زمان

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة مجنون عيون »

صورة

يبدأ إنتر ميلان، بطل المواسم الثلاثة الماضية، حملة الدفاع عن لقبه على ارض سمبدوريا في 31 آب/أغسطس في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويستضيف روما الثاني على أرضه نابولي، في حين يحل يوفنتوس الثالث ضيفاً على فيورنتينا الرابع، وستكون المحطة الأولى لميلان الخامس مع ضيفه بولونيا العائد إلى الأضواء.

وستكون المراحل الأولى سهلة نظرياً بالنسبة إلى مدرب إنتر ميلان الجديد، البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ أن أول اختبار جدي له سيكون في الدربي مع ميلان في 28 أيلول/سبتمبر في المرحلة الخامسة.

وعلى العكس، يبدأ يوفنتوس احد المنافسين الدائمين على اللقب مهمته بعدة لقاءات صعبة، وهو مدعو لاستضافة روما في المرحلة الثانية بعد أسبوع من لقائه مع فيورنتينا قبل أن يحل ضيفاً على إنتر ميلان في المرحلة الثالثة عشرة في 22 تشرين الثاني/نوفمبر ثم يستضيف ميلان في المرحلة السادسة عشرة في 14 كانون الأول/ديسمبر.
وهنا برنامج المرحلة الأولى:
أتالانتا - سيينا
كالياري - لاتسيو
كاتانيا (عائد) - جنوى
كييفو (عائد) - ريجينا
فيورنتينا - يوفنتوس
ميلان - بولونيا (عائد)
روما - نابولي
سمبدوريا - إنتر ميلان
تورينو - ليتشي
اودينيزي - باليرمو
صورة العضو الرمزية
مجنون عيون
مشاركات: 47
اشترك في: الأربعاء 2008.7.9 8:24 pm
مكان: اي مكان اي زمان

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة مجنون عيون »

صورة

تشارك قطر في أولمبياد بكين 2008 في ست رياضات هي ألعاب القوى والرماية والسباحة ورفع الأثقال والمبارزة والتايكوندو، ويصل عدد القطريين المشاركين إلى 25 لاعباً.

وتعد بعثة ألعاب القوى الأكبر في تاريخ مشاركات الرياضة القطرية في الدورات الأولمبية، بعدما كانت بعثة ألعاب القوى في أولمبياد برشلونة 1992هي الأضخم، حيث شاركت قطر بتسعة عدائين، وكانت بعثة قطر في برشلونة الأكبر بمجمل عدد الرياضيين نظراً لمشاركة المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

ويمثل ألعاب القوى القطرية في بكين 14 عداء حققوا الأرقام التأهيلية وهم صمويل فرانسيس (100 م) ومحمد عيسي (110 أمتار حواجز) وفيليكس كيكاوي وجمال بلال وسلطان خميس (5000 م) ويوسف عثمان ومبارك حسن (ماراتون) وأبو بكر علي وزكريا كميل (3000 م موانع) وراشد شافي (رمي القرص) ودهام نجم (1500 م) وإبراهيم بابكر محمدين (الوثب الثلاثي) وأحمد حسن عبد الله وعيسي إسماعيل راشد (10 آلاف م).

ويعتبر سيف شاهين بطل العالم في سباق 5000 م أبرز الغائبين عن المشاركة القطرية في بكين 2008.

من جهته يشارك خالد عيسى في منافسات المبارزة بحصوله على بطاقة دعوة، وعبد القادر حكمت في التايكوندو، وناصر العطية وعبد العزيز العطية في الرماية (الاسكيت) وجابر سعد في رفع الأثقال (+150 كلغ).

وتأمل البعثة القطرية في الحصول على عدد من الميداليات وتكرار الانجاز التاريخي الذي حققه محمد سليمان (1500 متر) وجابر سعيد (رفع الأثقال) اللذين حققا ميداليتين برونزيتين في برشلونة 1992 وأثينا 2004.

ويبني القطريون آمالهم على صمويل فرانسيس في سباق 100 م وناصر العطية الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول علي ميدالية في الرماية في أثينا حيث حقق المركز الرابع.

وتغيب عن البعثة القطرية في بكين 2008 الألعاب الجماعية وفي مقدمتها كرة القدم التي سبق وأن حققت نتائج جيدة في لوس أنجلوس 1984، كما أنها حققت أفضل نتائجها في برشلونة 1992 بالصعود إلى الدور الثاني.

واعتبر خليل الجابر مدير إدارة الشؤون الرياضية في اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس بعثة قطر في بكين 2008 أن "اللجنة تتوقع الحصول على عدد من الميداليات في بكين لاسيما على مستوى ألعاب القوى والرماية ورفع الأثقال"، مشيراً إلى عدم وجود ضغوط على الاتحادات أو اللاعبين المشاركين في الدورة لتحقيق الميداليات.

وأكد الجابر أن "مستوى بعض اللاعبين يؤهلهم الحصول على ميداليات لاسيما في ألعاب القوى وتحديداً صمويل فرانسيس في 100 م وخالد حبش في رمي الكرة الحديدية، إلى جانب جابر سعيد في رفع الأثقال وناصر العطية في الرماية.

وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية تمنت مشاركة عناصر نسائية في بكين لولا أن المرشحات لم يحققن الأرقام التي تؤهلهن للمشاركة.

وأوضح أن "التوفيق عاند الألعاب الجماعية القطرية وحال دون تأهلها خاصة المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل لولا خسارته المباراة الأخيرة في التصفيات".

من جانبه قال محمد سليمان الأمين العام المساعد للاتحاد القطري لألعاب القوى ومدير المنتخب إن "التوقع بحصول القوى القطرية على ميداليات في بكين أمر صعب نظراً للمنافسة القوية من أبطال العالم"، وأكد أن العدائين القطريين تم إعدادهم بشكل جيد وهم قادرون على الوصول إلى الأدوار النهائية إذا سارت الأمور بشكل جيد وابتعدت عنهم الإصابات.
صورة العضو الرمزية
مجنون عيون
مشاركات: 47
اشترك في: الأربعاء 2008.7.9 8:24 pm
مكان: اي مكان اي زمان

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة مجنون عيون »

صورة

تلقت بطلة السباحة الأميركية دارا توريس البالغة من العمر 41 عاماً, والتي ستشارك في اولمبياد بكين 2008 الذي سيقام بين الثامن والرابع والعرشين من شهر آب/أغسطس القادم صدمة حياتها حين علمت بإصابة مدربها مايكل لوبرغ بمرض خطير في الدم.

وأظهرت التقارير الطبية إصابة لوبرغ بمرض نادر في الدم تقل فيه الكريات الحمراء, وتصاب خلايا النخاع الشوكي بضعف في إنتاج خلايا جديدة وهذا ما سيجبر المدرب قسراً على ترك لاعبته وحيدة قبل أسبوعين من انطلاق المنافسات الاولمبية.

وفي أول رد فعل لتوريس, التي تملك 10 ميداليات أولمبية" قالت من المركز التدريبي لمنتخب الولايات المتحدة في بالو ألتو: "إنها صدمة عاطفية قوية جداً, أنا في حالة صدمة كلية".

وكانت توريس تلقت الخميس النبأ قبل بدأ تدريباتها مما أصابها بالذهول والصدمة وفقا للمراسلين, خصوصاً أن مرض مدربها يصنف خطيراً وينتج عنه تعب دائم, زيادة الخطورة بحدوث التهابات وبنزيف حاد. ويتطلب العلاج نقل دماء وزرع نخاع شوكي جديد.

وكان المدرب البالغ 58 عاماً شعر بتعب مفاجئ في الأسبوعين الأخيرين لكنه كان يؤكد أن لا شيء غير عادياً, فهو كان يشكو من ديسك في الظهر أزعجه في خلال تجارب انتقاء المنتخب الأميركي الشهر الماضي حين تمكنت توريس من الفوز بسباقي الـ50 والـ100 متر حرة.

ويدرب لوبرغ المولود في ألمانيا توريس منذ عامين وهو ليس من ضمن الجهاز التدريبي الأميركي في بكين لكنه كان سيسافر إلى بكين لمراقبة توريس وسبعة سباحين وسباحات آخرين من خمس دول مختلفة يشرف على تدريبهم.
صورة العضو الرمزية
مجنون عيون
مشاركات: 47
اشترك في: الأربعاء 2008.7.9 8:24 pm
مكان: اي مكان اي زمان

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة مجنون عيون »

صورة


أعلنت الصين المضيفة الجمعة أنها ستشارك بـ639 رياضيا في اولمبياد بكين المقرر من 8 إلى 24 الشهر المقبل أي أكثر بـ40 رياضيا من المنتخب الأميركي، وهو أكبر منتخب أولمبي في تاريخ الألعاب.

وتأمل الصين أن تستفيد من عاملي الأرض والجمهور لتزيح الولايات المتحدة عن عرشها الذهبي بعد أن كانت أنهت اولمبياد أثينا 2004 في مركز الوصافة.

وكان نجما الصين جيانغ ليو، بطل سباق 110 أمتار حواجز، وعملاق كرة السلة ياو مينغ من بين الحاضرين في احتفال الإعلان عن المنتخب الصيني الاولمبي.

وكان هذا الحفل الذي أقيم في بكين محصوراً بالصحافة المحلية إلا أن المعلومات الخاصة به نشرت على الموقع الرسمي للاولمبياد.

وسيتألف مجمل الوفد الصيني المشارك في بكين 2008 من 1099 فرداً بين رياضيين ومدربين وإداريين.

في المقابل، ستشارك الولايات المتحدة في هذا الحدث الكبير بـ596 رياضيا بحسب الموقع الرسمي للجنة الاولمبية الأميركية.

وكانت الولايات المتحدة أنهت اولمبياد أثينا 2004 في صدارة الترتيب العام برصيد 102 ميدالية، منها 36 ذهبية، فيما حصدت روسيا 92 ميدالية بينها 27 ذهبية، مقابل 32 ذهبية للصين من أصل 63 ميدالية.

وأثناء الحفل تعهد الرياضيون الصينيون المشاركون في الاولمبياد بـ"النصر الاولمبي", ورددوا التعهد التالي: "لمجد البلد الأم سأقوم خلال الألعاب الاولمبية بكل ما أملك من شجاعة وطاقة من أجل تجنب المصاعب واحتلال المركز الأول. سأنافس بشرف وصداقة وأفوز بكبرياء وأخسر دون أن أفقد معنوياتي"، هذا ما تعهد به الرياضيون الصينيون بحسب ما ذكر موقع "سوهو".

وأضافوا: "سنحقق الهدف المزدوج للنجاح الرياضي والروح الحضارية وهو تقديم عرض جيد لشعب الأمة وتعزيز شرف بلدنا الأم".
صورة العضو الرمزية
فتى السقاي
مشاركات: 1466
اشترك في: الاثنين 2008.5.12 11:14 pm
مكان: السعوديه / الرياض
اتصال:

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة فتى السقاي »

مشكورين ياساري ومشكور يامجنون عيون على المعلومات وان شاء الله ربنا يعينكم .
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

اخر الاخبار الرياضية مورينيو: احتاج بيكنباور في الدفاع

مشاركة بواسطة saare »

صورة


أ[grade="0000FF 000000 0000FF 000000 0000FF"]بدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي رغبته في الفوز بكأس فرانتس بيكنباور عندما يواجه بايرن ميونيخ الألماني وديا يوم 5 أغسطس/آب.

وقال مورينيو في حوار مع الموقع الرسمي للفريق البافاري: "أعرف بيكنباور جيدا، فهو رجل عظيم، وأنه شرف عظيم أن أقابله وأفوز بكأسه، وسنحاول الفوز بالمباراة ولكن بدون (ماركو) ماتيراتزي و(كريستيان) كيفو و(والتر) صامويل و(إيفان) كوردوبا قد احتاج إلى بيكنباور في الدفاع".

وأضاف "أنا أعرف بايرن جيدا، فهو أحد أفضل أندية أوروبا، وعندما كنت صغيرا اصطحبني أبي إلى ملعب دا لوز لمشاهدة مباراة بين بنفيكا وبايرن، ورأيت بيكنباور وغيرد مولر وسيب ماير وكارل هاينتس رومنيجه".

ويستضيف بايرن إنتر يوم 5 أغسطس/آب على ملعب أليانتس أرينا على كأس بيكنباور الودي.

وكان برشلونة قد فاز بالكأس في الموسم الماضي بعد تغلبه على الفريق البافاري بهدف دون رد.

وأشار مورينيو إلى أن سعيد بهذه المباراة الصعبة، إذ يرى من الأفضل أن تكون استعدادات فريقه للدوري صعبة لكي تكون البداية سهلة عندما تنطلق البطولة الإيطالية في الـ30 من الشهر الجاري.

وتمنى المدير الفني البرتغالي التوفيق لبايرن مع مدربه الجديد يورجن كلينسمان.

يذكر أن الفريق البافاري يفتتح الموسم الجديد على ملعبه يوم 15 من الشهر الجاري أمام هامبورغ، بينما يحل إنتر ضيفا على سامبدوريا في المرحلة الأولى.[/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة saare »

صورة





[grade="DEB887 D2691E A0522D"]يخوض النادي الأهلي المصري اختبارا صعبا في أدغال إفريقيا عندما يحل ضيفا على اسيك ميموزا العاجي السبت في ابيدجان ضمن منافسات المجموعة الأولى في الجولة الثانية من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في حين يستضيف الزمالك ديناموز هراري الزيمبابوي ضمن تصفيات نفس المجموعة.

ويخوض الأهلي المباراة في غياب اثنين من أعمدته وهما محمد أبو تريكة المصاب في ركبته وقد خضع لعملية جراحية في ألمانيا، وهدافه عماد متعب الذي يعاني من تمزق عضلي، في المقابل يعود إلى صفوف الأهلي لاعب وسطه الأنغولي جيلبرتو بعد أن غاب عن مباراة الكأس السوبر ضد الزمالك الأسبوع الماضي.

ويدخل الأهلي المباراة منتشيا بالفوز على غريمه التقليدي على زعامة الكرة المصرية الزمالك مرتين في مدى أسبوع واحد؛ حيث التقى الفريقان في الجولة الأولى من البطولة الإفريقية وفاز الأهلي 2-1، ثم التقيا مجددا في كأس السوبر وجدد الأهلي فوزه بـ2-صفر.

وأعرب مساعد المدرب حسام البدري عن ثقته بقدرة فريقه على العودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث كما فعل الموسم الماضي عندما تغلب على اسيك 1-صفر بهدف أبو تريكة، وقال في تصريح لوكالة فرانس برس "اسيك فريق قوي، لكننا نملك لاعبين يتمتعون بمواهب رائعة وأنا واثق من قدرتنا على الفوز والاقتراب من الدور نصف النهائي".

وتابع "صحيح أن الرطوبة العالية في أبيدجان تشكل عائقا كبيرا لكن لاعبي الأهلي جاهزون للتحدي".

وكشف "عانينا كثيرا من مشقة السفر للوصول إلى أبيدجان؛ حيث توقفنا مرتين في نيروبي وياوندي ما جعل المدرب يلغي حصة تدريبية خوفا من الإرهاق.

في المقابل، يسعى الزمالك إلى استعادة نغمة الفوز عندما يستضيف ديناموز هراري الزيمبابوي ضمن المجموعة الأولى أيضا.

يذكر أن الزمالك يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب في هذه المسابقة (5 مرات بالتساوي مع مواطنه الأهلي)، وقال مساعد مدرب الزمالك طارق يحي "مستوى الفريق في تحسن تدريجي من مباراة إلى أخرى، والجهاز الفني مقتنع بقدرة الفريق على الفوز ضد ديناموس".

ويأمل ديناموز هراري في تحقيق مفاجأة على غرار ما فعل قبل شهرين عندما تغلب على النجم الساحلي التونسي 1-صفر في عقر دار الأخير في سوسة ليخرج حامل اللقب من المسابقة.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي انييمبا النيجيري مع كوتون سبور الكاميروني، في حين يلتقي مازيمبي الكونغولي مع الهلال السوداني. [/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

بيكام يدخل عالم سمسم الأمريكي

مشاركة بواسطة saare »

صورة

انضم الإنجليزي دافيد بيكام لاعب نادي غالاكسي الأمريكي إلى قائمة المشاهير الذين ظهروا في مسلسل الأطفال للعرائس المتحركة "سيسم ستريت" صاحب أعلى نسبة مشاهدة بين الأطفال في العالم بشكل عام والولايات المتحدة خصوصا، وذلك بعدما تلقى دعوة من مسؤولي البرنامج التلفزيوني للظهور في أولى حلقات موسمه الـ39 الذي يبدأ عرضه في الـ11 من أغسطس/آب.

ونشرت الصحف الإنجليزية صورا للنجم الإنجليزي برفقة "إلمو" -إحدى الشخصيات الشهيرة في مسلسل الأطفال-، وكان النجم الإنجليزي ممسكا بكرة قدم مطبوع عليها شعار مسابقة الدوري الأمريكي، فيما ظهرت الشخصية الكارتونية المميزة بلونها الأحمر مرتديا قميص نادي غالاكسي.

وظهر بيكام في فقرة من "سيسم ستريت" بهدف تعليم "إلمو" وجميع الأطفال الذين يشاهدون المسلسل في مختلف العالم معنى كلمة (إصرار)، ومدى أهمية أن يتسم الإنسان بتلك الصفة لتحقيق أهدافه التي يحلم بها في مختلف سنوات عمره، وتبادل مع النجم الإنجليزي الظهور في بقية الفقرات عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلم والممثلة الشقراء جيني ماكارثي وجيسيكا ألبا والمغني الأمريكي جاك بلاك.

وقال مصدر مقرب من اللاعب الإنجليزي في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن "بيكام" واحد من الجمهور الضخم لهذا المسلسل الذي بدأ إنتاجه منذ عام 1969، فقد اعتاد على مشاهد حلقاته منذ أن كان صغيرا مثل كثير من الناس، لذا فهو سعيد بالظهور مع الشخصيات المتحركة التي يعرفها جيدا.

صورة


وأضاف المصدر أن بيكام استمتع خلال تعامله مع الأولاد والبنات، خصوصا أنه يجد المشاركة في ذلك المسلسل وسيلة رائعة لزيادة شعبيته بين الأطفال المبهورين بمهارته وبأدائه داخل الملعب في لعبة كرة القدم.

ووصفت وسائل الإعلام الأمريكية ظهور بيكام في "سيسم ستريت" بالفرصة الذهبية لإبراز جانبه الإنساني كأب ورب أسرة بعيدا عن نجومية كرة القدم وأضواء الإعلانات التجارية للأدوات الرياضية والملابس الداخلية، والشائعات التي تطارده باستمرار بواسطة مصوري الفضائح.

ويعتبر "سيسم ستريت" هو النسخة الأصلية من مسلسل الأطفال "عالم سمسم"، والذي يتم بثه باللغة العربية، وتهدف تلك الحلقات على مر أجزائه المختلفة إلى تعليم الأطفال مبادئ اللغة وهجاء بعض الكلمات، بالإضافة إلى تدعيم الجوانب الإيجابية في شخصية الطفل، وذلك بالاستعانة بالشخصيات الشهيرة المؤثرة في المجتمع، بجانب الاستعانة بالأسلوب الغنائي والموسيقي المحببة للأطفال حتى يتقبلوا المضمون بسهولة وبطريقة جذابة.
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

كابيلو: ميلان سيفوز بالكالتشيو

مشاركة بواسطة saare »

صورة




[grade="FF0000 000000 FF0000 000000 FF0000"]رجح الإيطالي فابيو كابيلو كفة نادي الميلان الإيطالي للفوز بلقب الكالتشيو للموسم المقبل بعد تعاقده مع الساحر البرازيلي رونالدينيو.

وصرح كابيلو في حوار مع صحيفة "غازيتا ديلو سبورت الإيطالية "أن انضمام الساحر رونالدينيو لكتيبة ميلان سوف يزيد من حظوظ هذا الأخير للتتويج بلقب الدوري الإيطالي".

وتحدث كابيلو عن مشاركة رونالدينيو المرتقبة في الألعاب الأولمبية المقامة ببكين والتي ستنطلق بعد أيام قليلة قائلا "مشاركة رونالدينيو في الألعاب الأولمبية تعتبر أمرا إيجابيا بالنسبة لميلان، خاصة أنه سيعود بلياقة جيدة".

كما اعتبر كابيلو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي نادي ميلان هو الأنسب لرونالدينيو الساعي لاسترجاع مستواه المعهود، موضحا أنه أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، وأنه في النادي المناسب لتحقيق ذلك.

وتطرق كابيلو للصفقات التي عقدها نادي ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، مؤكدا أنها صفقات جيدة وتجعل الفريق مرشحا للتتويج بالدوري الإيطالي إذا ركزوا عليه.

وكان نادي ميلان قد توج يوم الثلاثاء الماضي بكأس التيم الإيطالية والتي ضمت -إضافة للميلان- كل من ناديي الإنتر ويوفينتوس.

ويتواجد نادي ميلان حاليا بمدينة موسكو الروسية للمشاركة في بطولة موسكو الدولية، التي يشارك فيها أندية تشيلسي الإنجليزي ولوكوموتيف موسكو الروسي وأشبيلية الإسباني، ويستهل النادي الإيطالي هذه البطولة بمواجهة نادي أشبيلية يوم غد الجمعة.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي ميلان تعاقد مع مجموعة من الأسماء البارزة خلال سوق الانتقالات الأخيرة كالإيطاليين جانلوكا زامبروتا وماركو بوريللو والفرنسي ماثيو فلاميني، هذا بالإضافة إلى البرازيلي رونالدينيو والذي حظي بترحيب واسع من طرف جماهير الروسونيري. [/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة saare »

صورة



[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]وضع المدافع الفرنسي ليليان تورام الذي يحمل الرقم القياسي من حيث عدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده (142 مباراة)، حداً لمسيرته في الملاعب حسب ما أعلن الجمعة من العاصمة باريس.

وكان تورام (36 عاماً) الذي انتهى عقده مع برشلونة الإسباني، اكتشف مؤخراً أنه يعاني من تشوه في القلب ظهر خلال الفحص الطبي الروتيني الذي سبق توقيعه لباريس سان جرمان، ما جعل الطرفين يعلقان الاتفاق بينهما نتيجة لهذا التشوه الذي ليس بالخطير كما أظهرت الفحوصات الإضافية التي خضع لها بطل مونديال فرنسا 1998 وكأس أوروبا 2000.

وقال تورام في مؤتمر صحافي عقده في باريس: "اكتشفنا شيئاً على الصعيد الطبي لكن هذا القرار ليس على علاقة به وان كان هناك شيء ما، يجب الأخذ بالاعتبار العوامل العائلية، أردت أن أكون (باولو) مالديني بالنسبة لباريس سان جرمان لكن هذا الأمر أصبح مستحيلاً، أنا حزين لإيقاف مسيرتي بهذه الطريقة".

وأثار موضوع تورام مؤخراً ضجة إعلامية، لأن الجميع طرح علامة استفهام حول كيف أن لاعباً مثل النجم الفرنسي أمضى 18 عاما في الملاعب تنقل فيها بين موناكو وبارما يوفنتوس الإيطاليين وبرشلونة، لم يعلم بتاتاً أنه يعاني من مشكلة صحية مماثلة رغم الفحوصات الطبية العديدة التي خضع لها مع منتخب بلاده أيضاً.

وجاء الجواب من البروفيسور سايان الذي كشف على تورام في حزيران/يونيو الماضي، إذ اعتبر أن هذا التشوه يتطور مع الوقت ومن الصعب جداً اكتشافه في مراحله الأولى.

وكان تورام أعلن اعتزاله دولياً في 17 حزيران/يونيو الماضي أي في المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده في كأس أوروبا، عندما خسر أمام نظيره الإيطالي (صفر-2) وودع الدور الأول من البطولة القارية.

ولم يشارك تورام في تلك المباراة لأن مدرب المنتخب ريمون دومينيك أوكل مهمة وسط الدفاع إلى الظهير إيريك أبيدال، لتكون بالتالي المشاركة الأخيرة لهذا المدافع المميز "مذلة" لأن فرنسا سقطت أمام هولندا (1-4) في لقائه رقم 142 مع "الديوك".

ولا يزال الجمهور الفرنسي يتذكر اللقطة الأشهر لتورام، وكانت خلال مونديال 1998 عندما سجل هدفين في مرمى كرواتيا خلال الدور نصف النهائي وقاد بلاده إلى المباراة النهائية حيث فازت على البرازيل (3-صفر).

بدأ تورام مسيرته الاحترافية عام 1990 مع موناكو وبقي مع الأخير حتى 1996، عندما انتقل إلى بارما وتوج مع الأخير بلقب كأس الاتحاد الأوروبي والكأس المحلية وكأس السوبر المحلية أيضاً وجميعها في 1999.

وواصل تورام مشواره مع بارما حتى 2001 حيث انتقل إلى يوفنتوس الذي لعب في صفوفه حتى 2006 وهو توج مع فريق "السيدة العجوز" بلقب الدوري المحلي عامي 2002 و2003 ولقب كأس السوبر المحلية خلال 2002 و2003 أيضاً، قبل أن يعاقب فريقه عام 2006 بإنزاله إلى الدرجة الثانية بسبب تلاعبه بنتائج الدوري، فأجبر المدافع الفرنسي على البحث عن مغامرة جديدة مع برشلونة، وكانت هذه المغامرة عادية جداً لأن الفريق الكاتالوني لم يحرز خلال تواجد تورام معه إلا لقب كأس السوبر المحلية في 2006.

أما على الصعيد الدولي فبدأ تورام مسيرته في 17 آب/أغسطس 1994 أمام تشيكيا في لقاء انتهى بالتعادل (2-2) ثم واصل مشواره مع "الديوك"، مسطراً 142 مشاركة دولية آخرها في الجولة الثانية من الدور الأول لكأس أوروبا أمام هولندا في 13 حزيران/يونيو الماضي.[/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

أديبايور يؤكد استمراره مع أرسنال

مشاركة بواسطة saare »

صورة


[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]وضع المهاجم الدولي التوغولي إيمانويل أديبايور حداً للأخبار التي تحدثت عن احتمال انتقاله من أرسنال ثالث الدوري الانكليزي لكرة القدم إلى برشلونة ثالث الدوري الإسباني، بتأكيده الجمعة أنه سيواصل مشواره مع الفريق اللندني.

وأوضح أديبايور لموقع أرسنال الرسمي على شبكة الإنترنت أنه يتوجه إلى توقيع عقد جديد مع النادي قائلاً: "بإمكاني القول أنني سأوقع عقداً جديداً مع النادي، أنا مرتاح جداً هنا وقلبي حالياً مع أرسنال".

وكان مستقبل أديبايور (24 عاماً) مع أرسنال الفريق الذي يلعب في صفوفه منذ 2006، غير محسوم خصوصا في ظل اهتمام أندية من عيار برشلونة وميلان الإيطالي بخدماته بعد تألقه الموسم الماضي بتسجيله 24 هدفاً.

والمح أديبايور إلى أنه يتوجه إلى تمديد عقده لعامين او ثلاثة أعوام إضافية، علماً بأن عقده الحالي يربطه بالنادي اللندني حتى 2011.[/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

محاربة المنشطات هاجس يطارد منظمي بكين

مشاركة بواسطة saare »

صورة
[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]في إطار المحاولات المستمرة لمنظمي دورات الألعاب الاولمبية في حربهم ضد تعاطي المنشطات تشهد دورة الألعاب القادمة (بكين 2008) المقرر إقامتها هذا الشهر إجراء 4500 اختبار للكشف عن المنشطات على هامش منافسات الدورة.

وارتفع العدد من 2800 اختبار للمنشطات شهدها أولمبياد سيدني 2000 إلى 3700 اختبار في أولمبياد أثينا 2004 ثم إلى 4500 اختبار في أولمبياد بكين.

وأقام المنظمون 41 محطة للكشف عن المنشطات على أن تضم كل محطة معملين لتحسين كفاءة العمل وستعلن نتائج العينات السلبية في غضون 24 ساعة بينما ستعلن نتائج العينات الايجابية في غضون 48 ساعة.

ويشهد أولمبياد بكين 2008 تطبيق أكثر السياسات صرامة في مجال مكافحة المنشطات حيث ستجرى اختبارات للكشف عن المنشطات في عينات البول والدم سويّاً للمرة الأولى في تاريخ الدورات الاولمبية.

وكانت أولى الحالات الكبيرة لتعاطي المنشطات والتي اكتشفت في الدورات الاولمبية هي تعاطي العداء الكندي بن جونسون حيث اكتشف تعاطيه عقار "ستانوزولول" المنشط عقب فوزه بسباق العدو 100 متر.

وواصلت المنشطات تأثيرها السلبي على منافسات ألعاب القوى في الدورات الاولمبية حيث أنهت العداءة الأميركية ماريون جونز الفائزة بثلاث ميداليات ذهبية في أولمبياد سيدني 2000 مسيرتها الرياضية في السجن بعد اعترافها بفضيحة تعاطيها المنشطات.

كما يغيب مواطنها العداء جاستين غاتلين عن فعاليات ألعاب القوى في أولمبياد بكين حيث يقضي عقوبة الإيقاف لأربع سنوات بسبب تعاطيه العقاقير المنشطة.

ويرى البلجيكي جاك روغ رئيس اللجنة الاولمبية الدولية أن أمثال غاتلين وجونز تسببوا في افتقاد ثقة الناس عامة في أي أداء رياضي عالي المستوى وهو الوضع الذي يتمنى روغ أن ينتهي من خلال الرقابة الصارمة على المنشطات في أولمبياد بكين.

وقال روغ: "اللاعبون أنفسهم خلقوا وضعا ظالما للغاية" حيث يتم تقديم العديد من العروض الجيدة وسط شكوك بتعاطي المنشطات.

وخيمت المنشطات بظلال قاتمة على بداية أولمبياد أثينا 2004 عندما تغيب العداء اليوناني كوستاس كينتيريس ومواطنته العداءة إيكاتريني ثانو عن اختبار الكشف عن المنشطات الذي كان مقررا لهما عشية يوم حفل افتتاح الدورة لينسحبا من الدورة بعد تهديدات من اللجنة الاولمبية الدولية باستبعادهما وطردهما.

ومثلما هو الحال في ألعاب القوى عانت رياضة رفع الأثقال من مشاكل وفضائح المنشطات وجرائها سيغيب المنتخب البلغاري لرفع الأثقال بأكمله بعدما سقط 11 من رباعيه في اختبارات الكشف عن المنشطات.

وينتظر أن يشهد أولمبياد بكين عددا أكبر من حالات تعاطي المنشطات خاصة بعد أن أقيم معمل اختبارات جديد في المركز الاولمبي الرياضي بتكلفة بلغت 70 مليون يوان (عشرة ملايين دولار أميركي) حيث تجرى فيه جميع الفحوص باستثناء اختبارات الكشف عن المنشطات على العينات المأخوذة من المشاركين في منافسات الفروسية نظرا لإقامة منافسات الفروسية في هونغ كونغ.

ويتوقع المنظمون أن يشهد كل يوم اختبار نحو 200 عينة نظراً لأن القواعد الجديدة والتي ستطبق خلال أولمبياد بكين قد تخضع اللاعب الواحد لأكثر من اختبار للكشف عن المنشطات في اليوم الواحد.

وإذا غاب أي لاعب عن اختبارين منفصلين للكشف عن المنشطات خلال الدورة أو غاب عن اختبار واحد مع غيابه عن اختبارين للكشف في غضون الـ18 شهرا التي سبقت فعاليات الدورة فإنه بذلك يكون قد انتهك قواعد مكافحة المنشطات.

كما يعد مجرّد استحواذه على أي مادة في قائمة المواد المنشطة المحظورة انتهاكا لقواعد مكافحة المنشطات.

وأقرت اللجنة الاولمبية الدولية قاعدة جديدة لحرمان من يثبت تعاطيهم المنشطات من المشاركة في الدورة الاولمبية التالية.

وبدأ تطبيق تلك القاعدة من أول تموز/يوليو الماضي ومن ثم ستطبق على الدورات الاولمبية بداية من أولمبياد فانكوفر 2010 الشتوي حيث سيمنع اللاعبون من المشاركة في الدورة الاولمبية التالية إذا فرضت عليهم عقوبات الإيقاف لمدة ستة شهور على الأقل بسبب تعاطيهم المنشطات خلال السنوات الأربع التي تسبق تلك الدورة.[/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة saare »

صورة
[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]أطاحت السلوفاكية المغمورة دومينيكا سيبولكوفا بالصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثانية وتأهلت إلى الدور نصف النهائي من دورة مونتريال الكندية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 855 ألف يورو، بالفوز عليها 7-5 و6-2 يوم الجمعة في ربع النهائي.

ولحقت يانكوفيتش بمواطنتها آنا إيفانوفيتش المصنفة أولى التي خرجت أمس من الدور الثالث بخسارتها أمام النمساوية المغمورة تاميرا باتسيك المصنفة 94 عالمياً 2-6 و6-1 و2-6.

وتلتقي سيبولكوفا البالغة 19 عاماً المصنفة 31 عالمياً، في دور الأربعة مع الفرنسية ماريون بارتولي العاشرة أو اليابانية آي سوغياما التي تأهلت إلى ربع النهائي دون أن تلعب بسبب انسحاب الروسية ماريا شارابوفا الثالثة بعد فوزها في الدور الثالث على البولندية مارتا دوماشوفسكا وذلك بسبب إصابة في كتفها.

وستخوض سيبولكوفا الدور نصف النهائي للمرة الثالثة في مسيرتها بعد أن كانت وصلت إلى هذا الدور العام الماضي في دورة غوانغجو الصينية وهذا العام في دورة إميليا إيلند الأميركية.

ولا تزال السلوفاكية الشابة تبحث عن لقبها الاحترافي الأول، فيما كانت يانكوفيتش التي فازت في المواجهة السابقة بين اللاعبتين هذا العام في الدور الثالث من بطولة رولان غاروس، تسعى إلى لقبها الثاني هذا الموسم والسابع في مسيرتها.[/grade]
صورة العضو الرمزية
waya
مشاركات: 14068
اشترك في: السبت 2007.8.11 11:15 pm
مكان: على سفر

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة waya »

من الجميل ,, متابعة الأخبار الرياضية العالمية في منتدنا الغالي

تشكراتي
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة saare »

صورة




[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]حافظت اسبانيا بطلة أوروبا على صدارة التصنيف الشهري للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأربعاء للشهر الثاني على التوالي، في حين تراجعت البرازيل بطلة العالم 5 مرات إلى المركز السادس.

ولم تطرأ أي تغيرات جذرية على التصنيف نظرا لاستراحة المنتخبات الشهر الماضي على اثر انتهاء كأس أوروبا 2008 وبعض مباريات تصفيات كاس العالم 2010.

ورغم ذلك، أدى إنقاص نقاط بعض المنتخبات مقارنة بنتائجها العام الماضي إلى تقدم ألمانيا إلى المركز الثاني بدلا من ايطاليا بطلة العالم، وكرواتيا إلى الخامس لتحتل أفضل مركز لها منذ 1999، في حين تراجعت البرازيل مركزين وحلت سادسة أمام جارتها الأرجنتين.

وبحلولها سادسة، تكون البرازيل قد وقعت في ثاني أسوأ مركز لها منذ اعتماد التصنيف العالمي، بعدما سبق لها أن احتلت المركز الثامن عام 1993.

واخترقت روسيا لائحة العشرة الأوائل للمرة الأولى منذ نحو 10 سنوات، في حين حافط الإسبان على تقدمم بفارق أكثر من 200 نقطة عن ألمانيا.

وبين ال50 الأوائل حصلت قارة أوروبا على حصة الأسد فتمثلت بـ29 منتخبا مقابل 10 لأفريقيا و6 لأميركا الجنوبية و3 لآسيا و2 للكونكاكاف، وسينشر الاتحاد الدولي تصنيفه المقبل في الثالث من أيلول/سبتمبر المقبل.

أما بالنسبة لتصنيف المنتخبات العربية الأخرى، فبقيت مصر الأولى وأصبحت في المركز (21) أمام المغرب (37) وتونس (47) والسعودية التي تراجعت إلى المركز 52 والعراق بطل آسيا الذي تراجع من المركز 58 إلى المركز 76.

- ترتيب المنتخبات الـ20 الأوائل:
1- اسبانيا 1557 نقطة
2- المانيا 1343
3- ايطاليا 1320
4- هولندا 1299
5- كرواتيا 1282
6- البرازيل 1242
7- الارجنتين 1219
8- تشيكيا 1146
9- البرتغال 1122
10- روسيا 1023
11- رومانيا 1021
12- فرنسا 1012
13- تركيا 1010
14- انكلترا 1003
15- الكاميرون 994
16- اسكتلندا 988
17- بلغاريا 930
18- اليونان 896
19- غانا 892
20- إسرائيل 876

- ترتيب المنتخبات العربية:
21- مصر 851
37- المغرب 690
47- تونس 629
52- السعودية 575
67- البحرين 462
71- قطر 458
76- العراق 433
87- ليبيا 392
88- عمان 387
90- الجزائر 386
99- سوريا 367
104- الإمارات 345
109- السودان 328
114- الأردن 289
117- الكويت 274
138- اليمن 191
141- موريتانيا 184
149- لبنان 172
172- فلسطين 74
186- جيبوتي 40
195- جزر القمر 13
198- الصومال 8

[/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

رد: اخر الاخبار الرياضية

مشاركة بواسطة saare »

[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]
waya كتب:من الجميل ,, متابعة الأخبار الرياضية العالمية في منتدنا الغالي

تشكراتي



مشكووور الغالى وايا على المرور
تحياتي [/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

رد: عاجل لعشاق ديفيد بيكهام

مشاركة بواسطة saare »

[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]مشكورين شباب على المرور والتعقيب [/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

سيتروين لا تضغط على الاسباني سوردو

مشاركة بواسطة saare »

صورة



[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]لا يمارس فريق سيتروين المشارك في بطولة العالم للراليات أي ضغوط على سائق الفريق الثاني الاسباني داني سوردو في ظل تألق زميله الفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم في السنوات الأربع الأخيرة، بحسب ما ذكر مدير الفريق اوليفييه كينيل لموقع بطولة العالم الرسمي.

واعتبر كينيل أنه لا يقارن أداء سوردو (25 عاما) بأداء لوب (34 عاما)، وأنه لا يضغط على الاسباني في ظل سيطرة لوب الذي أحرز 42 سباقا مع سيتروين كان آخرها في فنلندا الأسبوع الماضي على متن "سيتروين سي 4" في حين كان سوردو الأقرب إلى منصة التتويج محتلا المركز الرابع.

وبرز السائقان سابقا في فئة 1600 سم مكعب للصغار قبل أن يشاركا في بطولة العالم "دبيلو ار سي"، لكن لوب أحرز لقبه الأول في سباقة الثامن مع سيتروين في وقت لا يزال فيه سجل سوردو خاليا من أي لقب بعد 41 سباقا.

وقال كينيل: "بالنسبة لي، سيب (لوب) لوحده، أنا لا أقارن السائقين لأن داني يمارس عمله، من الممكن مقارنته باتكينسون (سائق سوبارو) والباقين مثلا، لكنني أقول له لا تكترث لأمر لوب، ولا تفكر بهذا الموضوع، يوجد سيب واحد على هذا الكوكب، إذا كان في المركز الأول وأنت خلفه فهذا كاف".

ورغم رضى لوب وسوردو على أداء "سي 4"، إلا أن التنافس الحاد بينها وبين "فورد ابو ظبي" على لقب الصانعين دفع سيتروين للعمل على رفع مستوى السيارة، وهو ما عبر عنه كينيل: "نملك على الأقل 100 مهندس يعملون لتحسين جزئيات السيارة، وهم يعملون على الأقل 8 ساعات يوميا، بالتالي سيارتنا في تحسن مستمر... سيباستيان قال لي لا تلمسوا السيارة، فقلت له نريد أن نعمل وسنجعلها أفضل".

وكان لوب فاز للمرة الأولى في فنلندا وقلص الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين الفنلندي ميكو هيرفونن متصدر ترتيب بطولة العالم، وهو مرشح لتخطي منافسه في رالي ألمانيا، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لأنها أسهل بالنسبة إلى الفرنسي.

من جهته يحتل سوردو المركز الرابع في ترتيب السائقين برصيد 35 نقطة خلف هيرفونن (67 نقطة) ولوب (66 نقطة) واتكينسون (37 نقطة)، في حين تتصدر فورد ترتيب الصانعين برصيد 108 نقاط مقابل 105 لسيتروين.[/grade]
صورة العضو الرمزية
saare
مشاركات: 4548
اشترك في: الأحد 2007.4.15 10:57 am
مكان: اســـبــــــــارطة

الأندية غير مجبرة على تحرير لاعبيها

مشاركة بواسطة saare »

صورة

[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]أعلنت محكمة التحكيم الرياضي يوم الأربعاء بان الأندية ليست مجبرة على تحرير لاعبيها من اجل مشاركتهم ضمن منتخباتهم الوطنية في دورة الألعاب الاولمبية المقررة في بكين، لكنها دعت إلى إيجاد حل "ودي" بين الطرفين عشية انطلاق مسابقة كرة القدم الاولمبية.

وجاء في قرار محكمة التحكيم الرياضية: "لا تدخل مسابقة كرة القدم في الألعاب الاولمبية ضمن روزنامة الفيفا، ولا يوجد أي قرار للجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي يجبر الأندية على تحرير لاعبيها الذين لم يتخطوا الثالثة والعشرين".

وتابع: "وبالتالي توصلت محكمة التحكيم الرياضي إلى قرار بان أندية شالكه وفيردر بريمن وبرشلونة ليست مجبرة على تحرير لاعبيها رافينيا ودييغو وميسي".

وأوضحت: "تناشد محكمة التحكيم الرياضي جميع الأطراف إلى إيجاد حل معقول يسمح للاعبين الذين يريدون الدفاع عن ألوان منتخباتهم الوطنية في الألعاب الاولمبية أن يقوموا بذلك".

وأضافت: "الكرة الآن في ملعب الأندية، فهي ليست مجبرة على تحرير لاعبيها لخوض غمار الدورة الاولمبية وبالتالي الأمر يعود إليهم إذا أردوا الضغط على هؤلاء لكي يعودوا إلى صفوف الفريق".

وختم: "اللاعبون موجودون هنا في بكين، وهم يودون خوض الدورة الاولمبية، لكننا نتفهم جيداً بأنه أمر مبدأي بالنسبة إلى الأندية، فإذا طالبت الأندية بعودة اللاعبين ولم يمتثل هؤلاء للطلب، فان الأندية تملك حق فسخ العقد الذي يربط بينها وبين اللاعبين المعنيين".

باتيستا يؤكد مشاركة ميسي
من جهته أكد منتخب الأرجنتين الاولمبي سيرجيو باتيستا بان نجم برشلونة الإسباني سيدافع عن ألوان منتخب بلاده في المباراة المقررة الخميس ضد ساحل العاج وسيخوض الدورة الاولمبية بأكملها وذلك على الرغم من قرار محكمة التحكيم الرياضي.

وقال باتيستا في مؤتمر صحافي في شانغهاي: "اعرف جيداً بان ميسي يريد البقاء ضمن صفوف الفريق، ولن ادخل في المسائل القانونية، لكنه سيلعب غداً وسيخوض المسابقة بأكملها".

وأكد رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو غروندونا بقاء ميسي مع المنتخب ونقلت عنه إذاعة "سي5 أن" المحلية بان ميسي اتصل به ليؤكد له قراره بالدفاع عن ألوان المنتخب.

وتابع: "وبالتالي توصلت محكمة التحكيم الرياضي إلى قرار بان أندية شالكه وفيردر بريمن وبرشلونة ليست مجبرة على تحرير لاعبيها رافينيا ودييغو وميسي".[/grade]
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الملاعب العالمية“