قصــة حـــــــــــب با الصدفة

يحتوي على كل أنواع القصص والأحداث الواقعية الشخصية .

المشرف: بانه

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
الشفيــــــــــت
مشاركات: 123
اشترك في: الأربعاء 2008.6.18 6:33 am
مكان: السعودية

قصــة حـــــــــــب با الصدفة

مشاركة بواسطة الشفيــــــــــت »

[frame="2 50"]
قصة حب با الصدفة
قصة واقعية اعجبتني واتمنى ان تعجبكم .....

كان ياماكان في سالف العصر والأوان
كان في بنت حلووووووة اسمها (( شجن ))وحيدة اهلها ماعندها خوات ولا أخوان
كانت عايشة في الخارج لتكمل دراستها الجامعية
فكانت تعيش في سكن طالبات الجامعة في كندا
وايضا في نفس الجامعة شاب وسيم يدعى (( بدر ))
اخونا بدر كان ابن عز ومتعود على حياة الترف
اما شجن فكانت حياتها عادية جدا
في يوم من الأيام كان بدر وصديقه يوسف في مواقف الجامعة
وكان هناك شجن وصديقتها
حصل اصطدام بسيط بين بدر وشجن
لانه بدر كان يريد فتح باب سيارته فخبط شجن على
وسطها باالباب دون قصد
طبعا شجن ماسكتت له وقالت له

شجن:: يؤيؤ شفيك انت ماتشوف منت شايفني واقفه
ليش تفتح الباب وتخبطني فيه
بدر:: سوووووري ماكان قصدي غصبن عني
شجن:: انتو كذا يالشباب يوم ودكم تتحرشون في بنت
تسون اي طريقة وبعدين تقولون سووري
بدر:: لوسمحتي اختي انا غير عن كل الشباب انا
ماافكر اصلا اني اطالع في اشكالك

شجن:: تراك قليت ادبك منت ملاحظ
بدر:: وش يعني ما همتيني
يوسف:: خلاص يا جماعة حصل خير اسفين اختي
شجن:: ياله روح بس اركب سيارتك واتسهل قبل ماكلملك الأمن
بدر يطالع فيها نظرات ازدراء ويضحك ويمشي عنها هو ويا يوسف
شجن معصبة تركب سيارتها وتروح تتمشى شوي
وخلال جلست تراجع نفسها وش دذ الي سوته مع الشاب
مبين عليه محترم بس هي ماعرفت تتصرف معاه
وفكرت وهي تتمشى انها تروح السوق تقضي هدايا
فبل الإجازة
لأنها بتسافر خلال الإجازة لأهلها تقضي الصيف عندهم
وخلال ماهي تتسوق اصطدامت بشاب
على طول بادرته بالأسف وهو بعد تأسف منها يوم
طالعوا ببعض زين عرفوا بعض قادم بدر وقالها

بدر:: انتي ملاحقتني
شجن:: انا ولا انت الي ملاحقني
على العموم حصل خير عن اذنك

لمن اصطدموا ببعض اتلخبطت جوالتهم
بدر اخذ جوال شجن
وشجن خذت جوال بدر
بدر يرن الجوال عنده

بدر::الووو مين
سمر:: انت مين ووين شجن
بدر:: شجن مين هذا جوالي انتي غلطانه

واتوالت عليه الإتصالات

شجن:: الووو
يوسف:: مين انتي
شجن:: خير اخوي تبي شئ انت داق علي
يوسف:: انا دق على خويي بدر وهذا رقمه
شجن:: شلون كم الرقم الى انت طالبه
يوسف:: 0000
شجن:: غلطان اخوي

تروح شجن وتدق على جوالها

بدر:: الوو
شجن:: مين انتوشلن جوالي عندك
بدر:: جوالك يبه هذا جوالي انا بدر انتي الى داقه غلط
شجن:: لا مو غلط ارجع انت ودق على رقمك وشوف مين يرد عليك
بدر:: اوكي
يدق بدر وترد عليه شجن
شجن:: شفت اخوي مو قلت لك انه الى معاك جوالي والي معاي جوالك
بدر:: أي صحيح شلون اخذه منك
شجن:: نتقابل في الحديقة العامة
بدر:: اوكي الساعة 4 زين
شجن:: اوكي

تقابلوا وكل واحد منهم اخذ جواله وراح بحال سبيله
بعد اسبوع
تجهز شجن شنطة سفرها لأنها بترجع لاهلها
وصادف انه بدر بيرجع في نفس الرحلة هو بعد
تقابلوا بالمطار ابتسموا لبعض
واستغربوا من الصدف الى للحين تجمعهم ببعض حتى
يوم سفرهم

كل واحد منهم حط شنطته با الجهاز ومشيوا عشان يركبوا
الطيارة
بس بالطيارة ما كانوا جنب بعض
بدر كان درجة اولى
وشجن درجة ضيافة ( سياحة)
الرحلة كانت مزحومة خاصة درجة الضيافة
وكان جالس جنب شجن شاب
قليل ادب ضايقها واضطرت انها تتكلم
السوبر فايزر عشان يوقفه عند حده
فا أقترح عليها السوبر فايزر
بما انها بنت لوحدها والطيارة لسه ما اقلعت انها تروح لدرجة
اولى فيها مقعد شا غر وبدون ما يحسب عليها شئ ابتسمت له شجن ووافقت
ولما وداها السوبر فا يزر لقيت انه الكرسي الشاغر هو
الكرسي الى جنب بدر فرفضت انها تجلس جنبه
عشان لايقول انها تلاحقه فضحك لها بدر وقالها
اتفضلي اختي ارتاحي مارح اسويليك شئ


شجن:: لا مشكور انا برجع مكاني
بدر:: لا واله ما يصير انا بروح مكانك وانتي ارتاحي هنا
شجن:: لا اعذرني
بدر:: اجل خلاص اجلسي هنا واوعدك اني طول الرحلة ما اتكلم ولا اطالع يمك ابد
شجن:: اوكي اتفقنا

اقلعت الرحلة
طول الرحلة بدر يبادلها نظرات متخفيه ويحاول انه
يلفت نظرها بس ما في فايدة

شجن:: لو سمحت ممكن الجريدة اذا انتهيت منها
بدر:: اكيد اتفضلي
شجن:: شكرا
بدر:: عفوا

بعد شوي كل واحد منهم استسلم لنومه وصلت الرحلة
نزلوا المطار
طبعا لقيوا اهلهم استقبلوهم
وراح ابو شجن يستلم شنطتها لكن تلخبط واخذ شنطة بدر
وبدر بعدين مالقي غير شنطة شجن واخذها لانها شبيه جدا بشنطته
شجن في البيت

شجن:: وحشتيني يامي وانت يابوي
تعالوااوريكم وش جبت لكم من كندا
تفتح الشنطه وتلاقي صورة بدر وملابس رجالية
عرفت انها تلخبطت معاهبا الشنطة
فقالها ابوها طالعي مالوا عنوان او رقم
دورت شجن ومالقت الا رقم واحد
بدون اسم
فاتصل ابوها على الرقم
وقاله تعرف بدر ....
طبعا اسمه موجود على الشنطة


صديق بدر:: قاله ايه خير وش فيه
ابو شجن:: خير ان شاء الله بس في المطار اتبدل شنطته مع شنطة بنتي
واذا كنت تعرف له رقم ياريت تدلنا عليه
صديق بدر:: طبعا الشاب مافصر وعطاهم رقم بيته وجواله

بدر يوم وصل البيت وسلم على اهله
طلع غرفته يرتاح وطلب من الخدامة انها تجيب له الشنطة
وهو يفتح الشنطة استغراب لقى ملابس بنت ملابس نسائية

بدر:: يؤيؤ وش ذا انا في كندا ماصار معي كذا وش ذا زين
ولقي صورة لشجن وعرف ان الشنطة لها
بس ويلاقي على الشنطة مكتوب عوانها ورقم تلفونهم ويروح ويتصل
بدر:: الو السلام عليكم
ابو شجن:: وعليكم السلام
بدر:: معاك بدر....
ابو شجن:: جيت والله جابك شنطتك ياولدي عندنا
بدر:: والله انتو بعد شنطة الأنسه شجن عندي


تواعدوا انهم يتقابلوا ويبدلوا الشنط وكل واحد يأخذ شنطته
وفعلا تقابل ابو شجن وبدر
شجن استغربت من كل الصدف الى جمعتها ببدر للحين
في المواقف الجامعة ................الخ
جلست شجن طول الليل تفكر في بدر
وبدر نفس الشئ
واتمنى بدر انها تكون زوجته بس صعبة شوي لانه
في عقبة في طريق بدر
انه خاطب بنت خالته قبل
مايسافر ومايقدر يسيبها
حاول انه يتصل على شجن لكن ابد ماصادف انها ترود عليه
وصار يتخيلها طول الوقت
المهم............................................
انخطبت شجن واتحدد موعد الفرح
ومن محاسن الصدف ايضا انها طلعت
وطلعت تعرف خطيبة بدر
وطلعت صديقتها
فراحت شجن تعزمها لحفل زواجها


دانا:: هلا والله شجن
شجن:: ياهلا فيك
دانا:: ياهووو وين الغيبة ولا كأن لكي صديقة تسألي عنها
شجن:: اعذريني يا دندون بس من يوم مارجعت من السفر وانا متعسفه
انخطبت فجأة واتحدد مةعد العرس بين يوم وليلة وانا ماني مقتنعة بالرجل لكن
اهلي يشفون انه انسب واحد لي
لأنه غني ومركز اهله عالي وسمعته زينة
لكن انا ماابيه مااحس انه الشخص الي في بالي ودي
بانسان لكن من الصعب اني القيه ثاني

دانا:: يعني في واحد في بالك
شجن:: ايه
دانا:: منو
شجن:: شاب قابلته في كندا وصارت بينا مواقف كثيرة
لكن مااعرف احساسه شلون ناحتي

دانا:: طيب ماتعرفين عنه شئ
شجن: للاسف لا
دانا:: الله يعينك طيب حاولي فهمي اهلك
الموضوع قولي لهم انك ماتبين الي اختاروه لكي

شجن:: مافي فايدة امي فيه واقنعت ابوي
ابوي مايهمه المركز والفلوس
ابوي يهمه الشاب شلون دينه واستقامته
لكن امي الله يهديها اقنعت ابوي
بكل الوسائل
المهم............................................ الحصل

طبعا خطيبة بدر صدسقة شجن
يوم العرس جاء بدر وزوجته للعرس
بدر راح مكان الرجال ولقي ابو شجن
طبعا أبو شجن عرف بدر لأنو شافه من قبل

المهم......................................... الحصل

في وقت العرس صار حريق في مكان النساء
خطيبة بدر طلعت
لا كين شجن كانت في الغرفة قاعدة تتضبط
وصار الحريق ماقدرت تخرج وتنادي على زوجها وأبوها لا كن ما في أحد يستجيب

المهم....................................................الحصل

بدر دخل بسرعة لينقز شجن وأنقزها

المهم............................................................الحصل

اتزوج في النهاية بدر وشجن
[/frame]
صورة العضو الرمزية
مشـMEDOـاكل
مشاركات: 465
اشترك في: الثلاثاء 2008.6.10 6:32 am
مكان: السعوديه (( مكه ))

رد: قصــة حـــــــــــب با الصدفة

مشاركة بواسطة مشـMEDOـاكل »

قصة رائعة
شكرآ يا رائع يا الشفت
صورة العضو الرمزية
بنوتة
مشاركات: 78
اشترك في: الأربعاء 2007.6.13 8:32 pm
مكان: دبي

رد: قصــة حـــــــــــب با الصدفة

مشاركة بواسطة بنوتة »

قصة رائعة ..
تسلم ايديك على المجهود..
الوسيلة
مشاركات: 3
اشترك في: السبت 2008.7.12 7:55 am
مكان: السعودية

رد: قصــة حـــــــــــب با الصدفة

مشاركة بواسطة الوسيلة »

[grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082"][grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082"]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشفت شكلك بتاع مزااااااااااااااااااااااااج«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[/grade][/grade]
صورة العضو الرمزية
hdma
مشاركات: 385
اشترك في: الأربعاء 2008.7.2 10:22 pm
مكان: جدة

رد: قصــة حـــــــــــب با الصدفة

مشاركة بواسطة hdma »

هههههههههههههههههههههههههههههه
قصة مررة حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
صورة العضو الرمزية
الشفيــــــــــت
مشاركات: 123
اشترك في: الأربعاء 2008.6.18 6:33 am
مكان: السعودية

رد: قصــة حـــــــــــب با الصدفة

مشاركة بواسطة الشفيــــــــــت »

شكرا............................ أخواني

(( ميــــدو مشاكل _ بنوتة _ الوسيلة _ hdma ))

على مروركم الرائع .........................

شكرا مرة اخرى .....
صورة العضو الرمزية
الشفيــــــــــت
مشاركات: 123
اشترك في: الأربعاء 2008.6.18 6:33 am
مكان: السعودية

رد: قصــة حـــــــــــب با الصدفة

مشاركة بواسطة الشفيــــــــــت »

يعــــــــني القصة ما عحبتكم ولا شنو؟؟؟؟
أضف رد جديد

العودة إلى ”سيناريو وأحـداث“