مشاهدة مباراة برشلونة اليوم 20-8-2016 على موقع يلاشوت

يحتوى على كل ما يتعلق بالكمبيوتر.

المشرف: بانه

أضف رد جديد
zakaria fd
مشاركات: 4
اشترك في: الاثنين 2016.8.1 9:55 pm
مكان: qdq

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم 20-8-2016 على موقع يلاشوت

مشاركة بواسطة zakaria fd »

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس أعرب المدير الفني لريال بيتيس، الأوروجوائي جوستافو بويت، عن أمله في أن يقدم فريقه أداءً جيدًا غدًا في أولى جولات الموسم الجديد من الليجا أمام برشلونة، الذي وصفه بأنه "أفضل فريق في العالم" مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم .
بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة، أشار بويت إلى أنه يأمل أن يحقق فريقه غدا في "الكامب نو" ما عجز الكثيرون عن تحقيقه، في إشارة إلى رغبته في الفوز على برشلونة في معقله مشاهدة مباراة برشلونة اليوم .
يلا شوت مباراة برشلونة وريال بيتيس وأضاف أنه من غير العادل الحديث عن خسارة فرق أخرى أمام برشلونة، في إشارة إلى خسارة إشبيلية أمام الفريق الكتالوني في كأس السوبر الإسباني ذهابًا وإيابًا مشاهدة مباراة برشلونة .

يلا شوت وكشف كورة اون لاين المدرب أن فريقه يتوق للعب بعد ما حدث خلال فترة التحضير للموسم الجديد، حيث لم يقدم بيتيس أداء جيدا، لذا يرى أن معقل برشلونة حامل لقب الليجا، هو المكان الأنسب لبدء الموسم مشاهدة مباراة برشلونة .

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم وأشار المدرب إلى رضاه عن التعاقد مع لاعب الوسط، ديفيد لويز، كما كشف أنه يتمنى ضم لاعب جديد ولكنه يدرك قلة لاعبي خط الوسط الذين يلعبون بالقدم اليسرى بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس .
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الكمبيوتر العام“