اخبــــــار الرياضة العالميــــــة(منوعات ) ،،!!!

اخبار الرياضة العالمية والعربية

المشرف: بانه

صورة العضو الرمزية
حزن السنين
مشاركات: 4294
اشترك في: الأحد 2006.12.3 11:05 am
مكان: ~ معبد الاحزان ~
اتصال:

افتتاح بطولة اسيا للرماية في الكويت

مشاركة بواسطة حزن السنين »

صورة


اكد الشيخ مبارك الحمود الصباح حرص امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على دعم ورعاية الانشطة الرياضية المختلفة بشكل عام والبطولات الاسيوية بشكل خاص. وقال الشيخ مبارك في كلمة القاها بمناسبة حفل افتتاح البطولة الاسيوية ال 11 للرماية ان رعاية سموه للبطوله تدل على اهتمامه وتشجيعه لتنظيم واقامة اللقاءات الاسيوية بين شباب ورياضيي اسيا.

واضاف الشيخ مبارك الذي حضر الافتتاح ممثلا عن راعي البطولة الاسيوية حضرة صاحب السمو امير البلاد " ان الجموع الاسيوية التي حرصت على المشاركة في البطولة تجسد واقعا يتميز بعمق التواصل الرياضي والتمازج بين ثقافة الشعوب".

ومضى قائلا " اننا نحصد ثمار العمل الذي جسده اصحاب الجلالة والسمو والفخامة رؤساء الدول الاسيوية واهتمامها بتجمع الشباب الرياضي والاسيوي في تنافس شريف يمهد لهم الطريق الى مستقبل افضل".

واضاف" اننا نحتفل اليوم ايضا بافتتاح مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية الذي يشهد مسابقات البطولة الاسيوية" مشيرا الى ان المجمع يعد احد المنشئات التي تبرز نهضة الرياضة الكويتية عامة والرماية بصفة خاصة.

ورحب الشيخ مبارك الحمود بالوفود المشاركة في البطولة التي تستضيفها الكويت حتى ال 13 من ديسمبر الجاري.

وشكر محافظ الجهراء اللجنة العليا المنظمة للبطولة والاعضاء والاداريين والفنيين والمتطوعين والحكام الدوليين والاسيويين في البطولة على الجهود التي بذلوها من اجل اقامة هذا التجمع الاسيوي الرياضي الكبير متمنيا للجميع التوفيق والنجاح وللرماة والراميات تقديم افضل المستويات.

وبدوره عبر سكرتير الاتحاد الدولي لرياضة الرماية هوت شرايفر عن سعادته باقامة البطولة على ارض الكويت واحتضانها لهذا الحدث الاسيوي الكبير.

وشكر شرايفر في كلمته التي القاها في الحفل سمو الامير وحكومة دولة الكويت ورئيس الاتحادين الاسيوي والكويتي للرماية الشيخ سلمان الحمود الصباح على مساعيهم بتنظيم هذه البطولة المهمة التي تتوفر فيها البطاقات التاهيلية لاولمبياد بكين 2008.

واشاد بالجهود التي يبذلها الشيخ سلمان واهتمامه المتواصل في الرماية الاسيوية مما ساهم بارتفاع مستوى ومهارة رماة وراميات القارة متمنيا السداد للجميع .

وفي السياق ذاته تقدم الشيخ سلمان الصباح بجزيل الشكر والعرفان والتقدير لحضرة صاحب السمو امير البلاد لرعايته لرياضة الرماية (رياضة الاباء والاجداد).

كما اثنى رئيس الاتحادين الاسيوي والكويتي للرماية على دعم سمو امير البلاد للرماية الكويتية منذ المراحل الاولى لتأسيسها والتي استمرت حتى اقامة احد ابرز مجمع لميادين الرماية في العالم مما سيكون له الاثر البالغ في ارتقاء الرماية الكويتية.

وشكر المسؤول الرياضي كل من ساهم بانجاح هذا الحدث الاسيوي الكبير الذي تعلق عليه الدول المشاركة امالها في حصد البطاقات التأهيلية للاولمبياد المقبل والتي يبلغ عددها 28 بطاقة متمنيا للجميع التوفيق.

من جهة اخرى تضمن حفل افتتاح البطولة دخول طابور عرض الدول الاسيوية وعرض فلم وثائقي لانجازات الرماية الكويتية والاسيوية الى جانب فقرات شعبية وغنائية من التراث الكويتي والتي صاحبها اطلاق الالعاب النارية.
صورة العضو الرمزية
حزن السنين
مشاركات: 4294
اشترك في: الأحد 2006.12.3 11:05 am
مكان: ~ معبد الاحزان ~
اتصال:

فان باستن يترك تدريب المنتخب الهولندي بعد يورو 2008

مشاركة بواسطة حزن السنين »

صورة

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء أن ماركو فان باستن سيترك تدريب المنتخب الهولندي بعد نهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) حيث أكد فان باستن أنه بمجرد انتهاء مشاركة فريقه في البطولة سيترك المهمة ومعه مدربه المساعد جون فان تشيب بعد أن قضيا أربعة أعوام جيدة في تدريب الفريق.

وأعرب الاتحاد الهولندي عن أسفه لقرار فان باستن لكنه رحب بتوقيت الاعلان عن قراره.

وقال هينك كيسلر مدير الاتحاد "هذا يمنحنا وقتا كافيا لايجاد البديل المناسب".

وأوقعت قرعة نهائيات يورو 2008 التي تستضيفها النمسا وسويسرا بالتنظيم المشترك منتصف عام 2008 والتي أجريت أمس الاول الاحد بمدينة لوسيرن السويسرية المنتخب الهولندي على رأس المجموعة الثالثة (مجموعة الموت) التي ضمت معه منتخبي إيطاليا وفرنسا طرفي المباراة النهائية لكأس العالم 2006 بألمانيا والمنتخب الروماني.

وقال فان باستن :إنها أصعب مجموعة في نهائيات البطولة".
صورة العضو الرمزية
حزن السنين
مشاركات: 4294
اشترك في: الأحد 2006.12.3 11:05 am
مكان: ~ معبد الاحزان ~
اتصال:

سلتيك يحجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر بدور أبطال أوروبا رغم الهزيمة أمام ميلان

مشاركة بواسطة حزن السنين »

صورة


تأهل فريق سلتيك الاسكتلندي إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم هزيمته أمام مضيفه ميلان الإيطالي صفر/1 أمس الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.

وحرم بنفيكا البرتغالي شاختار دونيتسيك الأوكراني من التأهل لدور الستة عشر بتغلبه عليه 2/1 في إطار منافسات المجموعة نفسها.

وتم تقديم موعد مباريات المجموعة الرابعة بسبب مشاركة ميلان في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان الشهر الجاري ، والتي يشارك فيها الفريق الإيطالي بصفته حامل لقب البطولة الأوروبية السابقة.

وأحرز المهاجم المخضرم فيليبو اينزاجي هدف الفوز لميلان في الدقيقة 70 ليؤكد أحقية فريقه في تصدر المجموعة الرابعة والتأهل للدور التالي من البطولة.

واحتل سلتيك المركز الثاني في ترتيب المجموعة بفارق أربع نقاط خلف ميلان الذي حقق الفوز في أربع مباريات وخسر في مباراة وتعادل في أخرى.

وبذلك ينضم سلتيك للأندية التي حجزت بطاقات تأهل إلى دور الستة عشر ، وهي تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال من إنجلترا ، وبرشلونة وأشبيلية الأسبانيان وإنتر ميلان وروما وميلان من إيطاليا.

ولم تمر سوى ست دقائق من مباراة شاختار دونيتسك وبنفيكا حتى أحرز أوسكار كاردوزو من باراجواي هدف التقدم لبنفيكا.

وأضاف كاردوزو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 22 قبل أن يسجل كريستيانو لوكاريللي الهدف الوحيد لدونيتسك من ضربة جزاء في الدقيقة 30 .

صورة

صورة

صورة
صورة العضو الرمزية
النيل الابيض
مشاركات: 22
اشترك في: الأحد 2007.10.14 1:15 am
مكان: ليبيا

رد: لويس فيكو(10)

مشاركة بواسطة النيل الابيض »

مشكور مجـــــــــــــــــــــود على الوضوع الرائع على سيرة الويس فيكو ونتظر منك المزيد
صورة العضو الرمزية
احساس الكون
مشاركات: 847
اشترك في: السبت 2007.8.25 9:40 pm
مكان: ليبيا
اتصال:

رد: لويس فيكو(10)

مشاركة بواسطة احساس الكون »

[grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082"]
والله مشكوررررررررررررر يا النيل الابيض وانشاءالله فى جديد [/grade]
صورة العضو الرمزية
احساس الكون
مشاركات: 847
اشترك في: السبت 2007.8.25 9:40 pm
مكان: ليبيا
اتصال:

رد: فان باستن يترك تدريب المنتخب الهولندي بعد يورو 2008

مشاركة بواسطة احساس الكون »

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]انشاءالله يكون الكاس من نصيب هولندا وبعدين مع السلامه يا فان باستن

مشكررررررررر يا حزن السنين

والله ما عجبنى فان باستن فى انظار بيركامب فى تدريب هولندا[/grade]
صورة العضو الرمزية
احساس الكون
مشاركات: 847
اشترك في: السبت 2007.8.25 9:40 pm
مكان: ليبيا
اتصال:

رد: لويس فيكو(10)

مشاركة بواسطة احساس الكون »

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]

ما عاااااااااااااااااارف وين عشاق الرياضة [/grade]
صورة العضو الرمزية
spanisheyes
مشاركات: 2127
اشترك في: الأحد 2007.10.21 10:50 pm
مكان: بلدي التاني (ليبيا)

رد: لويس فيكو(10)

مشاركة بواسطة spanisheyes »

لويس فيغو الما نافع داا
كان تشوف ليك زول احسن :040:
مشكوووووووووور
صورة العضو الرمزية
الدكتوره
مشاركات: 799
اشترك في: الثلاثاء 2006.12.26 3:56 pm
مكان: الامارات

رد: لويس فيكو(10)

مشاركة بواسطة الدكتوره »

تسلم احساس الكون

عنى انا لويس فيجو من الاعبين المميزين
والمحبوبين عندى
وماتنسه انه رغم كبر سنه و زيادت وزنه
فى الفتره الاخيره
الا انه قادر ينجز والدليل فى كاس العالم
قاد البرتغال للمركز الرابع
وللولا الحظ كان مع فرنسا
كان اتاهلت البرتغال
.
صورة العضو الرمزية
احساس الكون
مشاركات: 847
اشترك في: السبت 2007.8.25 9:40 pm
مكان: ليبيا
اتصال:

رد: لويس فيكو(10)

مشاركة بواسطة احساس الكون »

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]شكر دكتورة شوفى فيكو مع الانتر تقولى شاب فى العشرين والله [/grade]
صورة العضو الرمزية
Suhaib
مشاركات: 1030
اشترك في: الأحد 2006.12.17 8:48 pm
مكان: Al-Hilal

رد: اخبــــــار الرياضة العالميــــــة(منوعات ) ،،!!!

مشاركة بواسطة Suhaib »

مانشستر يونايتد يخسر أمام ويستهام ويصبح مهددا بفقدان صدارة الدوري الإنجليزي



وجه ويستهام ضربة غير متوقعة لمانشستر يونايتد وعرقل مسيرته نحو الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2/1 اليوم السبت في المرحلة العشرين من المسابقة بينما فاز تشيلسي على ضيفه نيوكاسل بالنتيجة نفسها.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب توتنهام على ريدينج 6/4 وسندرلاند على بولتون 3/1 وميدلسبروه على مضيفه بورتسموث 1/صفر وأستون فيلا على مضيفه ويجان 2/1 بينما تعادل برمنجهام مع فولهام 1/1 .

وعلى ملعب ويستهام تقدم مانشستر يونايتد حامل اللقب في الدقيقة 14 بهدف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم حسم ويستهام اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما أنتون فيرديناند وماتيو ابسون في الدقيقتين 77 و82 .

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 45 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال الذي يمكنه اعتلاء الصدارة في حالة فوزه اليوم على مضيفه إيفرتون. بينما ارتفع رصيد ويستهام إلى 29 نقطة في المركز التاسع.

وقلص تشيلسي الفجوة التي تفصله عن الصدارة بعدما تغلب على ضيفه نيوكاسل 2/1 حيث ارتفع رصيد تشيلسي إلى 41 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم تشيلسي في الدقيقة 30 بهدف سجله مايكل ايسين ثم تعادل نيوكاسل في الدقيقة 55 بهدف للاعب نيكي بت قبل أن يسجل سالمون كالو هدف الفوز 2/1 لتشيلسي في الدقيقة 87 .

وشهدت المباراة التي جمعت بين توتنهام وضيفه ريدينج عشرة أهداف وانتهت بفوز توتنهام الذي رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد ريدينج عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويدين توتنهام بفضل كبير في فوزه اليوم إلى لاعبه ديميتار برباتوف الذي سجل أربعة أهداف بينما كان الهدفان الآخران من نصيب ستيد ميلبرونك وجيرمين ديفو.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة السابعة بالهدف الأول لبرباتوف ثم رد ريدينج بهدف أحرزه سيسي كالفا في الدقيقة 16 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

وفي الشوط الثاني تقدم ريدينج في الدقيقة 53 بهدف سجله ايفار أنجيمارسون ثم تتعادل برباتوف لتوتنهام في الدقيقة .63

وبعد خمس دقائق تقدم ريدينج مجددا بهدف سجله ديف كيتسون ثم تعادل توتنهام بالهدف الثالث لبرباتوف في الدقيقة 73 .

وفي الدقيقة 75 أضاف كيتسون الهدف الثاني له والرابع لريدينج ثم حسم توتنهام اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف سجلها ميلبرونك وديفو وبرباتوف في الدقائق 76 و80 و83 .

وتغلب أستون فيلا على مضيفه ويجان 2/1 ليرتفع رصيد أستون فيلا إلى 33 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد ويجان عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتقدم ويجان في الشوط الأول بهدف سجله تيتوس برامبل في الدقيقة 28 ثم سجل ستيفن ديفيس وجابرييل أجبونلاهور هدفي أستون فيلا في الدقيقتين 55 و70 .

كذلك تغلب ميدلسبروه على مضيفه بورتسموث بهدف وحيد سجله تونجاي سانلي في الدقيقة 20 ليرفع ميدلسبروه رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر ويتجمد رصيد بورتسموث عند 31 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى تعادل برمنجهام مع ضيفه فولهام 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 15 نقطة لفولهام في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وسجل كارلوس بوكانيجرا هدف التقدم لفولهام في الدقيقة الثامنة ثم تعادل سيباستيان لارسن لبرمنجهام في الدقيقة 60 من المباراة التي شهدت أيضا طرد عامر بوعزة من فولهام في الدقيقة 80 .

وفاز سندرلاند على بولتون 3/1 ليرفع سندرلاند رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف بولتون.

وسجل الأهداف الثلاثة لسندرلاند كيران ريتشاردسون وكينويني جونز ودارلي ميرفي في الدقائق 13 و32 و90 بينما كان هدف بولتون من نصيب الحاج ضيوف وسجله في الدقيقة 41 .

،،،،،،،،،،،،،،


صحيفة ليكيب الفرنسية : الميلان يوقع عقد مسبق للتعاقد مع المدرب البرتغالي مورينهو

صورة

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في خبر مفاجأة للجميع حينما اعلنت أن فريق الميلان قد قام بتوقيع عقد مسبق مع المدرب البرتغالي خوسيه مورينيو المدرب السابق لفريق تشلسي الانجليزي .

ويعتبر العقد عقد مسبق اي انه لن يتم تنفيذه قبل الصيف المقبل ، و يهدف التوقيع لابعاد الاندية والتي تطارد مورينهو وخاصة النادي الكاتالوني برشلونة الذي يريد التعاقد معه ليحل محل رايكارد المدرب الحالي الذي يبدو انه في طريقه لمغادرة الفريق .

و سيأتي البرتغالي مورينيو إلى الميلان في الصيف المقبل وسيكون معه المهاجم العملاق الايفواري ديديه دروغبا حيث يعتبر مورينيو الاب الروحي للاعب ، بينما سيكون لكارلو انشيلوتي مكان في المنتخب الايطالي بعد يورو 2008 كما أبدى رغبته بذلك دوماً .

منقول


،،
صورة العضو الرمزية
Suhaib
مشاركات: 1030
اشترك في: الأحد 2006.12.17 8:48 pm
مكان: Al-Hilal

رد: اخبــــــار الرياضة العالميــــــة(منوعات ) ،،!!!

مشاركة بواسطة Suhaib »

أعضاء برشلونة يقدمون شكوى ضد لابورتا باعتباره غير مؤهل لرئاسة النادي


قررت رابطة أعضاء نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم المعروفة باسم "رابطة الدفاع عن حقوق أعضاء نادي برشلونة" الاجتماع غدا الخميس للتقدم بشكوى لدى المحكمة الرياضية بإقليم قطالونيا ضد رئيس النادي خوان لابورتا تتهمه فيه بأنه يفتقد ما يؤهله لتولي منصبه.

وتتهم الرابطة لابورتا بانتهاك قيم برشلونة بسبب عدم دعوته لإجراء انتخابات رئاسية داخل النادي عام 2006 قبل أن يدفعه حكم قضائي لإجرائها مطلع العام الماضي وهو ما لا يلغي انتهاكه لقيم النادي القطالوني حسب رؤية أعضاء الرابطة.

ودعا أعضاء الرابطة هيئة المحكمة المكونة من سبعة أعضاء إلى التحرر من الضغوط السياسية التي قد تتعرض لها لرفض الدعوى خاصة أنها مرتبطة باتحاد المنظمات الرياضية القطالوني والمعروف بدعمه للابورتا ورفضه لفكرة الدعوى.

يذكر أن برشلونة فشل في الفوز بأي لقب في العام الماضي ويقدم مستوى غير مقنع بسبب إصرار لابورتا على تجديد الثقة بالمدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي لم يعد يرضي طموحات الجماهير.


صورة



،،
صورة العضو الرمزية
حزن السنين
مشاركات: 4294
اشترك في: الأحد 2006.12.3 11:05 am
مكان: ~ معبد الاحزان ~
اتصال:

الإصابة تحرم إيفرتون من جهود الاسترالي تيم كاهيل حتى نهاية الموسم

مشاركة بواسطة حزن السنين »

صورة

بات من المؤكد غياب لاعب الوسط الاسترالي تيم كاهيل عن المشاركة مع فريقه إيفرتون الإنجليزي فيما تبقى له من مشاركات في الموسم الحالي .

وتعرض كاهيل (28عاما) إلى إصابة في القدم أثناء مباراة إيفرتون و وست هام ضمن الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويشكّل غياب كاهيل ضربة كبيرة لأمال إيفرتون في المنافسة على المركز الرابع في ترتيب الأندية الإنجليزية والذي يؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم .

وأشار ديفيد مويس المدير الفني لنادي إيفرتون عن خيبة أمله بسبب إصابة كاهيل قائلا :
" تيم كاهيل تعرض لكسر في القدم , أعتقد أن الإصابة سوف تبعده حتى نهاية الموسم " .

وأضاف مويس :
" إن غياب لاعب مثل كاهيل عن الفريق يعتبر مخيبا للآمال ولكنه أمر يجب علينا التعامل معه " .

وسوف يخضع كاهيل لعملية جراحية لعلاج الإصابة التي تعرض لها .
صورة العضو الرمزية
حزن السنين
مشاركات: 4294
اشترك في: الأحد 2006.12.3 11:05 am
مكان: ~ معبد الاحزان ~
اتصال:

بوفون يقرر الحصول على فترة راحة لعلاج ظهره قبل يورو 2008

مشاركة بواسطة حزن السنين »

صورة

ينوي حارس مرمى منتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم جانلويجي بوفون الحصول على فترة راحة تمتد لثلاثة أسابيع قبل بطولة الامم الاوروبية المقبلة يورو 2008 من أجل علاج ظهره المصاب قبل انطلاق البطولة.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية اليوم الجمعة أن بوفون /30 عاما/ سيبدأ راحته بمجرد أن يضمن فوز فريقه يوفنتوس ببطاقة تأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل (سواء كان كان التأهل مباشر أو من خلال المشاركة في الادوار التمهيدية للبطولة).

وقال بوفون الذي غاب عن صفوف يوفنتوس ثلاث مباريات في الدوري الايطالي هذا الموسم بسبب آلام الظهر التي يعاني منها "سأحصل على راحة لمدة 20 يوما تقريبا حتى أستعيد لياقتي البدنية بشكل كامل".

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الثالث بترتيب الدوري الايطالي الذي يتأهل أول أربعة فرق في ترتيبه العام بنهاية الموسم للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم التالي. ويصل الفارق بين يوفنتوس وبين فريق آيه سي ميلان صاحب المركز الخامس بترتيب الدوري الايطالي حاليا إلى تسع نقاط مع تبقي ثمانية أسابيع على نهاية الموسم.

وينتهي الدوري المحلي في إيطاليا في 18 أيار/مايو المقبل ، ويجتمع لاعبو المنتخب الايطالي حامل لقب بطولة كأس العالم بعد هذا الموعد بأسبوع واحد في 25 أيار/مايو استعدادا لبطولة يورو 2008 التي ستجرى من السابع وحتى 29 من حزيران/يونيو المقبل في النمسا وسويسرا.
صورة العضو الرمزية
حزن السنين
مشاركات: 4294
اشترك في: الأحد 2006.12.3 11:05 am
مكان: ~ معبد الاحزان ~
اتصال:

الأمير خالد بن فهد يتوعد مثيري الفتن ضد نادي الإتحاد والبلوي يكشف قضايا الفيفا بالأدل

مشاركة بواسطة حزن السنين »

صورة

فور تنصيب الأمير خالد بن فهد رئيس لأعضاء شرف نادي الإتحاد السعودي ساد الهدوء والإرتياح في اوساط جماهير النادي خاصة وأن التصويت جاء أكثر من ( 50 ) عضو هم من مؤسسي النادي على مدار الثمانين عام الماضية ... وتوعد الأمير خالد بن فهد في أول تصريح له بالوقوف في وجه كل من يثير الفتنة داخل وخارج نادي الإتحاد وعدم التهاون مهما كان ..

وحفل الإجتماع الذي بثته قنوات art مساء الثلاثاء الماضي كأول حدث يبث للجماهير من نوعه في السعودية بالعديد من المواضيع المثيرة تقدمها تلك المواضيع التي أثيرت في الصحافة السعودية مؤخرا والتي تمحورت حول نية الفيفيا بخصم ستة نقاط من رصيد الإتحاد في الدوري نظير وجود شكاوي على النادي لدى الفيفا ..
واوضح عضو الشرف المؤثر والرئيس السابق منصور البلوي الذي كان حاضرا الإجتماع القضايا التي أثيرت بالمستندات كالتالي :

قضية اللاعب البرازيلي ديمبا :
اوضح أن اللاعب تسلم كافة مستحقاته وراتب آخر شهر يونيه عام 2004والبالغ 125 الف ريال سعودي بموجب شيك رقم ( 7147) مسحوب على البنك الأهلي ولم يأتي اي خطاب لنادي الإتحاد منذ عام 2004 حتى لحظه الإجتماع يفيد بوجود شكوى من اللاعب ولو كان هناك ما يفسر غير ذلك لتمت مخاطبة النادي عن طريق الأمانة العامة للإتحاد السعودي لكرة القدم ..

قضية اللاعب البرازيلي ليما :
ذكر ان نادي الإتحاد هو صاحب الشكوى ضد اللاعب وليس كملاا ذكر الإعلام بأن اللاعب هو صاحب الشكوى مستدلاً بخطاب الأمانة لعامة للإتحاد السعودي لكرة القدم الموجه لنادي الإتحاد رقم 984 وتاريخ 25/2/2008م ويتضمن طلب الفيفا تحديد المبلغ الذي يطالب النادي به اللاعب وتم تحديد المبلغ بثلاثة ملايين دولار وتم رفعه للإتحاد السعودي لكرة القدم حتى يتمكن من الرد على خطاب الفيفيا .

قضية اللاعب البرازيلي اوبينا :
قال ان الأمانة العامة للإتحاد السعودي لكرة القدم بعثت لنادي الإتحاد بخطاب رقم 148 وتاريخ 20/1/2008م يؤكد بأن قضية اللاعب اسقطت بعد تسلم اللاعب كامل المستحقات المالية والبالغة 219.984 دولار بموجب حوالة بنكية صادرة من البنك الأهلي السعودي بتاريخ 17/12/2006م.

قضية نادي فيتوريا البرازيلي :
تلقى نادي الإتحاد خطابا الأمانة العامة للإتحاد السعودي لكرة القدم رقم 51 وتاريخ 13/1/2008م يتضمن تعليق الفيفا للقضية بعد ان قام محامي نادي الإتحاد برفع استئنافا لدى المحكمة الفيدرالية بمدينة لوزان السويسرية بعد ان اقر الفيفيا غرامه مالية على نادي الإتحاد بلغت 600 الف دولار حيث قام النادي بتسليم هذا المبلغ للأمانة العامة للإتحاد السعودي لكرة القدم كوديعة حتى يتم النظر بشكل نهائي في القضية ..
وهي القضية الحالية الوحيدة لدى الفيفا .

واضاف منصور البلوي انه لو بالفعل هناك قضايا على الاتحاد لما استطاع النادي تسجيل لاعبيه المحترفين البرازيلي شيكو وابن جلدته الآخر ماجنو الفيس في فترة تسجيل المحترفين الماضيه ..

وعند سؤال الأمير خالد بن فهد عن التصريحات التي جاءت في الصحافة على لسان احمد عيد عضو الإتحاد السعودي لكرة القدم وأن الإتحاد عليه قضايا لدى الفيفيا ومهدد بخصم نقاط وهبوط للدرجة الأولى .. قال ان أحمد عيد اجرى قام بالاتصال به ونفى ما ذكر عنه ورد الأمير خالد بن فهد بعد ان سأله أحد الإعلاميين عن وجوب اعتذار أحمد عيد قال ان احمد عيد يجب عليه الظهور من تلقاء نفسه للرد على ذلك .
واوضح ان الهبوط لا يأتي الا في قضايا الرشاوي كما حصل في الدوري الإيطالي ..
واما فيما يخص قضايا اللاعبين لو كان هناك بالفعل قضايا لتمت مخاطبتنا عن طريق الأمانة لعامة للإتحاد السعودي لكرة القدم لأن الفيفيا يعتمد في مخاطباته للإتحادات الأهليه وليس الأندية ..

وأضاف الأمير خالد بن فهد ان غيابه الفترة الماضية لم يكن عن النادي بل عن الظهور الإعلامي فقط وأن عودته جأءت بتكليف من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام للإتحاد السعودي لكرة القدم ممتدحا الدور الذي يقوم به عضو الشرف عبدالمحسن آل الشيخ من ضخ مبالغ ماليه منذ إثنى عشر عاما حتى الفترة التي شاركه منصور البلوي ذلك في فترة رئاسة الأخير ..
واختتم رئيس اعضاء هيئة الشرف لنادي الإتحاد الأمير خالد بن فهد بأن ما حدث من مهاترات داخل نادي الإتحاد اغرى المتربصين بالنادي من الخارج حتى تحدثوا وخلقوا الشائعات عن نادي الإتحاد وذكر أنه لن يتهاون في سحب عضوية كل من يجرؤ على هز الكيان الإتحادي ووحدته ..
صورة العضو الرمزية
حزن السنين
مشاركات: 4294
اشترك في: الأحد 2006.12.3 11:05 am
مكان: ~ معبد الاحزان ~
اتصال:

برشلونة يسقط في كمين بيتيس ويضيع فرصة

مشاركة بواسطة حزن السنين »

برشلونة يسقط في كمين بيتيس ويضيع فرصة لتقليص الفارق مع ريال مدريدإلى نقطة واحدة


صورة

واصل فريق برشلونة مسلسل نزيف النقاط في الدوري الأسباني لكرة القدم وخسر أمام مضيفه ريال بيتيس 2/3 أمس السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة ليضيع الفريق فرصة ثمينة لتقليص فارق النقاط الذي يفصله عن ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة فقط.

وأكدت الهزيمة الانطباع السائد بأن برشلونة الذي أحرز لقب دوري أبطال أوروبا عام 2006 قد انتهى.

وأصبح برشلونة مهددا بفقدان المركز الثاني في حالة نجاح فياريال ، صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين خلف برشلونة ، في الفوز على أتليتكو مدريد ، صاحب المركز الرابع.

ولم ينجح برشلونة في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين سجلهما بويان كريكيتش بيريز والمهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو في الدقيقتين 13 و15 حيث تحكم بيتيس في مجريات اللعب بعد الهدفين ونجح في انتزاع ثلاث نقاط غالية.

ويدين بيتيس بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه البرازيلي ايدو آدواردو لويس الذي أحرز الهدفين الأول والثالث لفريقه في الدقيقتين 63 و78 بينما أحرز زميله خوانيتو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 .

وجاء الهدف الأول من رأسية لإدواردو إثر تمريرة من زميله رافاييل سوبيس.

وحصل بيتيس على ضربة جزاء في الدقيقة 68 إثر عرقلة إيريك أبيدال لاعب برشلونة للألماني ديفيد اودونكور لاعب بيتيس داخل منطقة الجزاء ولكت فيكتور فالديز حارس برشلونة تصدي لضربة الجزاء التي سددها إدواردو.

وتجمد رصيد برشلونة عند 58 نقطة بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد الذي يستضيف أشبيلية اليوم الأحد ولديه فرصة لتوسيع الفارق إلى سبع نقاط في حالة تحقيقه الفوز بينما رفع بيتيس رصيده إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبالتأكيد سيقدم برشلونة شكوى حول هذه المباراة التي أقيمت على ملعب بيتيس "استاديو رويز دي لوبيرا".

وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم عاقب في الأسبوع الماضي بيتيس بحرمانه من إقامة مباراتين بالدوري المحلي على ملعبه بسبب زجاجة ألقتها جماهيره وأصابت ارماندو حارس اتليتك بيلباو خلال مباراة الفريقين قبل أسبوعين.

وكان من المفترض إقامة مباراة برشلونة وبيتيس على ملعب اتليتكو مدريد "استاديو كالديرون" ولكن محكمة الاستئناف بالاتحاد الأسباني أصدرت أمرا قضائيا لصالح بيتيس مساء الجمعة ولذا أقيمت المباراة في مدينة أشبيلية.

صورة

صورة
صورة العضو الرمزية
الدكتوره
مشاركات: 799
اشترك في: الثلاثاء 2006.12.26 3:56 pm
مكان: الامارات

رد: برشلونة يسقط في كمين بيتيس ويضيع فرصة

مشاركة بواسطة الدكتوره »

حزن السنين كتب:
صورة
[align=center]معليش ياهنرى كره القدم تعطى من يعطيها





بعد هذه الخساره اثبت يرشلونه للجميع انه فريق الاعب الواحد
فغياب ميسى هذه نتائجه
هارد لك ياشباب والمركز التانى اصبح مهدد :D



وتمياتنا بالتوفيق للريال وبس[/align][/size]
صورة العضو الرمزية
chadi1
مشاركات: 11
اشترك في: الخميس 2008.3.6 11:54 pm
مكان: لبنان

رد: برشلونة يسقط في كمين بيتيس ويضيع فرصة

مشاركة بواسطة chadi1 »

مساءالخير انا مدريدي وبعتز بهذا الانتماء الي تشجيع ريال مدريد بس انا عندي احساس وانشاءالله يكون احساسي مش في محله احساسي فيال ريال هو بطل الدوري لهذا الموسم وبكرر انشاءالله احساسي يخزلني 000000000000000تزكرو كلامي هذه في نهاية الموسم
صورة العضو الرمزية
waya
مشاركات: 14068
اشترك في: السبت 2007.8.11 11:15 pm
مكان: على سفر

رد: برشلونة يسقط في كمين بيتيس ويضيع فرصة

مشاركة بواسطة waya »

يا حليلك يا بارسا ,,,
صورة العضو الرمزية
spanisheyes
مشاركات: 2127
اشترك في: الأحد 2007.10.21 10:50 pm
مكان: بلدي التاني (ليبيا)

رد: برشلونة يسقط في كمين بيتيس ويضيع فرصة

مشاركة بواسطة spanisheyes »

الله عليك يا برسا وخليك كدا
دايما علي نفس المستوي
لانو الدوري للريــــــــــــــــــــال

برسا حديد ريال سيحو
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الملاعب العالمية“